x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الإسماعيلي يصطدم بالزمالك في صراع العودة للمنافسة على التأهل للرباعية

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يدخل ناديي الإسماعيلي والزمالك مواجهة شرسة في الرابعة من مساء اليوم (الخميس) للعودة إلى المركز الثاني بجدول المجموعة الثانية بمسابقة الدوري، خلال المباراة المؤجلة التي تجمعهما من الجولة الـ14 بالبطولة.

 

ويسعى الإسماعيلي والزمالك للصعود للمركز الثاني بجدول المجموعة والاقتراب من التأهل للدورة الرباعية، حيث يحتل أبناء الدراويش المركز الرابع بـ27 نقطة، في حين يقع الزمالك في المركز الثالث متفوقا بنقطة واحدة عن الفريق الأصفر.


 

ويقع في وصافة المجموعة فريق اتحاد الشرطة بـ29 نقطة.

 

الثأر والمنافسة

 

وبخلاف رغبة الزمالك في الفوز لمواصلة المنافسة على أحد بطاقتي التأهل للدورة الرباعية، فأنه يسعى أيضا للثأر من الهزيمة التي تلقاها في الدور الأول على يد الدراويش بهدف نظيف.

 

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بقائمة من 20 لاعب، ليس من ضمنهم أحمد جعفر وأحمد سمير، بسبب استبعاد أحمد حسام (ميدو) -المدير الفني للفريق- لهما، لأسباب فنية، في حين ضم قوته الهجومية التي اعتمد عليها في الفترة الماضية، أحمد علي ودومينيك دا سيلفا وعرفة السيد ومحمد إبراهيم.

 

وشدد ميدو على لاعبيه قبل اللقاء، بضرورة تحقيق الفوز على الإسماعيلي، للمنافسة على التأهل للدور الرباعية ومزاحمة بتروجت المتصدر بـ33 نقطة، بالإضافة لتعويض العروض الهزيلة التي ظهر عليها الفريق في الفترة الماضية رغم تحقيقة فوزين بنفس النتيجة  أربعة أهداف نظيفة على المنيا والقناة، وخسارته من بتروجت برباعية مقابل هدفين.

 

تصحيح الأوضاع من أجل الرباعية

 

وعلى الجانب الأخر يرغب أبناء الدراويش في تحقيق الفوز على الزمالك، عقب الخسارة التي مني بها الفريق في المباراة الماضية من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي المباراة التي أخرت الفريق من المركز الثاني إلى المركز الرابع.

 

وعمل الجهاز الفني للإسماعيلي طوال الأيام الماضية على دراسة نقاط القوة والضعف في نادي الزمالك عن طريق مشاهدة مبارياته الماضية وشرح طريقة لعب الأبيض للاعبين.

 

كما وضع الجهاز الفني للدراويش بقيادة البرازيلي ريكاردو برنامج تدريبي خاص لمباراة الزمالك، خصوصا وأن الفريق دخل معسكرا مغلقا قبلها بثلاثة أيام.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter