حامد ريحان
عمر المانسترلي

ساشا بانكس ضد شارلوت فى الحدث الرئيسي فى الجحيم فى الزنزانة 2016

ساشا بانكس ضد شارلوت فى الحدث الرئيسي فى الجحيم فى الزنزانة 2016

توشك نساء WWE على دخول التاريخ من أبواب عديدة

من المقرر أن تتواجه ساشا بانكس وشارلوت لصناعة التاريخ فى 31 أكتوبر فى عرض الجحيم فى الزنزانة ، ولكن لقد أعلن ميك فولى الأن أن الاثنين سيدخلون التاريخ من أبواب عديدة .

فلن تكون ساشا و شارلوت هم أول النساء اللاتى تدخل الى داخل الجحيم فى الزنزانة فقط ، ولكن قال فولى اليوم من خلال الفيسبوك أن مباراة بطولة النساء ستكون هى الحدث الرئيسي فى العرض .

انها المرة الأولى فى تاريخ WWE أن تكون مباراة النساء هى الحدث الرئيسي فى عرض مدفوع ، و يقوى هذا فكرة ثورة النساء كواحدة من أكبر نجاحات WWE الحديثة .

ينص منشور فولى على الفيسبوك على التالى :

” انسوا للحظة محاولة ستيفانى مكمان لضرب الكفوف أو محاولة المريبة لاحتضان مفوضة الرو . ان أكبر لحظة فى الليلة كانت حينما ابتعدت الكاميرات ، ونظرت أنا و ستيفانى الى بوستر الجحيم فى الزنزانة ، لنعلم أن وقت مصارعة النساء قد حان – حيث ستكون ساشا بانكس و شارلوت هما الحدث الرئيسي فى عرض الجحيم فى الزنزانة . أنا سعيد جدا لساشا و شارلوت ، ومن أجل كل النساء اللاتى مهدن الطريق وكل من يلهمونهم لاتباع خطاهم . ليس من المبالغ أن نقول أن النظر الى البوستر قد أصابني بالقشعريرة …. وهذا الأمر يتضاعف . “

من المقرر أن يدافع كيفن أوينز عن بطولة اليونيفرسال ضد سيث رولينز فى العرض ، ولكنهم بجانب الأخرين سيكونو فى المرتبة الثانية بعد بانكس و شارلوت ، اللتان تطغى شعبيتهما و توضح سبب هذا القرار .