x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

يبدو أن روندا روزي لم تكن أكبر حدث فى الرويال رامبل

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

عندما ظهرت روندا روزي فى فيلي و شاركت فى الفقرة الختامية فى عرض الرويال رامبل الكبير ، حصلت على اهتمام كبير من الرأي العام من كل مكان

لكن يبدو أنه اذا نظرت الى رد الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي ، فان روندا روزي لا تستطيع منافسة عامل جذب أخر فى العرض . لقد عاد راي ميستريو فى صفقة يُقال أنها لظهور واحد فقط للمشاركة فى مباراة الرويال رامبل و يبدو أنه بالنظر الى الأرقام فان السيد 9-1-6 قد اكتسح روزي عندما يتعلق الأمر برد الفعل الجماهيري .

فيديو WWE الذي يظهر ظهور روندا روزي فى الرويال رامبل قد حصل حاليا على 2.3 مليون مشاهدة و هذا أمر لا يُستهان به . ولكن ، الفيديو الذي يتضمن دخول راي ميستريو الى الرويال رامبل حصل على 6.4 مليون مشاهدة .

هذا فارق كبيرة و اذا انتبه WWE الى هذه الأرقام ، فقد تكون فكرة جيدة أن يتواصلوا مع ميستريو و أن يروا اذا كان يمكن التوصل الى اتفاق . لأن مثل رد الفعل هذا مذهل جدا ، و خاصة بالمقارنة مع الظهور الأول لشخصية مثل روندا روزي فى WWE .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter