x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

يبدو أنه من المرجح أن WWE سيكون على شاشة FOX

لا يخفى على أحد أن FOX مهتم بالحصول على WWE و الأن يبدو أن الاحتمال قد ازداد من أجل أن يتم التوصل الى صفقة .

كما ذكر فى Wrestling Observer ، فهناك حديث كثير أن مفاوضات UFC التلفزيونية لا تسير بشكل جيد . لقد كان UFC يأمل التوصل الى اتفاق بحلول نهاية ديسمبر ولكن لم يحدث ذلك و ليس هناك اشارة توحي بالتوصل الى اتفاق قريبا . ذكر دايف ملتزر أن FOX قد قدمت عرض لـ UFC و لكن يبدو الأن أن FOX أكثر اهتمام بـ WWE لأنه يمكنهم الحصول على WWE بمقابل مالي مقارب و لكن WWE يقدم معدلات أعلى . لقد كان UFC يأمل التوصل الى اتفاق فى ديسمبر ولكن لم يتم التوقيع على أي شيء و ليس هناك شيء يشير الى اقترابهم من الحصول على صفقة تامة .

اذا كنت تتسائل لماذا قام WWE بمثل هذه الدفعة للحصول على روندا روزي ، كل ما أنت بحاجة الى فعله هو القاء نظرة على المفاوضات التلفزيونية . توقيعها قد ساعد WWE على الحصول على تغطية اعلامية من الرأي العام من أماكن لم تكن تغطيهم و بامكانهم تقديم أنفسهم لشبكة مثل FOX بفكرة أنهم سيجعلون روزي تظهر على شبكتهم كل أسبوع . منذ عامين فقط ، لم نكن نحلم أن FOX كانت ستريد أن تضع الرو على شبكتهم و الأن يبدو أن WWE سيحصل على زيادة فى المستحقات أكثر مما يحصلون عليه فى شبكةUSA  الأن .

مرة أخرى ، اذا انتقل WWE الى FOX هذا يعني أن العرض سيتم تخفيضه الى ساعتين مرة أخرى لأن FOX تبث البرامج المحلية فى العاشرة مساء . سينتقل سماك داون غالبا الى FS1 . الانتقال الى شبكة FOX سيعني أن معدلات المشاهدة ستزداد للرو . هذا سيساعدهم فى أنحاء أخرى فى العمل ( مبيعات التذاكر ، السلع ، شبكة WWE ، و غيرها ) .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter