x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

يانج باكس يتحدثون عن عام 2016 الناجح ، ميكي جال يستمر فى سلسلة انتصاراته فى قتالى الأول بعد الظهور الأول لبانك

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يانج باكس يتحدثون عن عام 2016

لقد أنهى يانج باكس عامهم فى مصارعة المحترفين بعد مباراة واحدة أخيرة فى عرض PWG ، وذهبوا الى تويتر ليتحدثوا عن عامهم الناجح و المذهل . سواء ما كنت تحبهم أو تكرههم ، الا أن نيك و مات جاكسون قد كانوا من أكثر الذين عملوا بجد فى المصارعة ، و بالنظر الى جدول تنقلاتهم الجنوني فقد يكونوا من أكثر الفرق انشغالا فى تاريخ المصارعة .

سوف يتختتم يانج باكس العام بكونهم أبطال فرق IWGP ، أبطال فرق PWG و أبطال الفرق فى ROH . ولنعطيك فكرة عن عامهم ، فقد صارعوا فى كل عرض رئيسي فى الثلاث اتحادات ، من بينها العديد من الجولات العالمية ، و العديد من العروض المدفوعة فى ROH و تمكنوا من الظهور فى الولايات المتحدة ، كندا ، اليابان ، نيوزيلاندا و المملكة المتحدة .


ميكي جال يستمر فى سلسلة انتصاراته

ميكي جال ، مقاتل الوزن المتوسط الذي يزن 170 باوند الذى تفوق على سي أم بانك فى ظهوره الأول فى UFC هذا العام ، قد استمر فى سلسلة انتصاراته بانتصاره فى عرض UFC فى سكرامنتو . أصبح سجل جال الاجمالى 4 – 0 ، و 3 – 0 فى UFC حيث حقق جميع انتصاراته هذا العام ، و أنهى كل قتالاته بالاستسلام بحركة rear-naked choke .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter