x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

هناك سبب واحد يمنع عودة راي ميستريو الى WWE بدوام كامل

كما يعلم أغلبكم الأن ، فان ظهور راي ميستريو فى مباراة الرويال رامبل للرجال كان ظهور لمرة واحدة . لقد كان يبدو بشكل رائع و كان يتحرك أفضل مما كان عليه خلال سنوات عديدة .

ولكن ، اذا كنت تتوقع أن تراه يعود بدوام كامل فسيخيب أملك لأنه لا يسعى للقيام بهذا . فى شهر ديسمبر ، قال ميستريو لـ ESPN أن جدول أعمال الدوام الكامل لم يكن ضمن خططه .

قال ميستريو : ” لا أعتقد أنه بامكاني العودة الى جدول أعمال بدوام كامل . هذا مستحيل . لا يمكنني العودة الى جدول الأعمال ذاك . سيكون هذا أمر منطقي لهم أيضا . لقد كان هذا دافعي الرئيسي للرحيل . لقد أردت الحصول على المزيد من وقت الفراغ . مازلت أعمل بجد فى الوقت الحالي فى المشهد المستقل ، ولكنني أتحكم فى جدول أعمالي . قد اعمل ثلاثة أيام – جمعة ، سبت ، أحد و أعود الى المنزل يوم الاثنين و لا أعمل الأسبوع التالي . هذا الوضع يمنحني وضع من السلام العقلي لا يمكنك أن تتخيله . “

كما أنه يركز أيضا على بدء مسيرة ابنه دومينيك فى المصارعة . أعتقد أن هناك سبب أخر وراء أنه لا يريد دوام كامل و هو أن هذا لن يكون جيد لجسده ، و خاصة بما أنه يبلغ 43 عام . ربما يكون WWE منفتحا لتقديم جدول أعمال مخفف . فى السنوات الأخيرة ، كانوا منفتحين لفكرة اعطاء المصارعين القدامى أوقات راحة أكثر . لقد كان شون مايكلز يعمل بجدول أعمال مخفف خلال سنواته الأخيرة و عقد راندي أورتن يمنحه بعض الاجازات الأسبوعية .

ميستريو أمامه خيارات عديدة و مصارعة امباكت تريد الحصول على توقيعه ولكن نأمل أن نراه مرة أخرى فى حلبة WWE .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter