x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

هل سينتقل WWE الى مباراة بروك ليسنر ضد برون سترومان فى ريسلمانيا 33 ؟

Share on Facebook13Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

جاستن : لنتحدث عن بروك ليسنر و برون سترومان .. منذ ثوانى كنت تتحدث عن الشغف و الرومانسية ، لقد كان هناك شغفا ، أيها السيدات و السادة ، هذا ما تقوم على مصارعة المحترفين .. ذلك الشعور بشأن ما سيحدث .. ثم ينسحب برون .

رونيل : الحركة المعتادة من الرجل الشرير . كمصارع ، فهناك شيء يجب أن تدركه وهو أن هناك فن خلف هذا . يجب أن تتعلم كيف تروي القصة بدون قول الكلمات . أشعر أنه مع هذين الاثنين ، لسنا بحاجة الى الكلمات . لديك اثنين من العمالقة … برون الغاضب مما كان يحدث مع سامي زين . ولديك بروك الذى يستشيط غضبا مما حدث له ضد جولدبيرج . لديك قنبلتين موقوتتين ، و أن نرى ما سيحدث ، سيكون أمرا رائعا . لا يمكننى الانتظار لأرى ما سيحدث فى الرويال رامبل .

جاستن : لقد تحدثت عن هذا من قبل الأسبوع الماضى . لا ضغينة بيني و بين سامي زين أو سيث رولينز و لكن هذين الرجلين متوسطي الجحم ، وقد لا يمنحهما بعض الجماهير الفرصة لاستعراض مهاراتهم . ولكن عندما ترى بروك و برون ، فقد جذبت انتباه الجميع .


رونيل : من تفضل أن يفوز اذا كانت هناك مباراة بين بروك ضد برون فى ريسلمانيا ؟

جاستن : أعتقد أنهم اذا استمروا فى تقديم برون بهذه الطريقة ، فيجب أن تتوقع فوز برون سترومان . انظر ، لقد خسر بروك ليسنر أمام جون سينا مرتين ، و أمام تريبل اتش و الاندرتيكر و جولدبيرج ، لم يعد أمرا مهما . ستظل تحترم بروك كمصارع قوي حقا ، لذا فهذا موقف مثالى ، طالما يظل برون سترومان بعيدا عن أن يتم تثبيته أو شيء مثل هذا . ربما يكون الأمر مثاليا لبرون . قد لايكون الأمر دقيقة و ستة وعشرون ثانية كما كان الأمر مع جولدبيرج ، ولكن أعتقد أن بروك يمكنه الفوز على الساحة الأكبر . اذا لم يكن برون فى مباراة لقب ، ولن يقاتل ضد الاندرتيكر ، فليست هناك مباراة أكبر من بروك ليسنر .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter