x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

هل ستقام مباراة بيج شو ضد شاك ؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فيما يتعلق بالقصة على موقع WWE.com حيث تحدث بيج شو عن عدم قيام شاكيل أونيل بالتدرب بجد ، فيبدو أن تلك التعليقات كانت نوع من الاعداد للمباراة الكبرى فى ريسلمانيا و أن المباراة ستقام . فى الواقع ، فان شاك سيبدأ التدريب هذا الأسبوع .

لقد أراد WWE اقامة هذه المباراة منذ سنوات . أعتقد أنهم قد تواصلوا مع شاك فى 2009 ولكنهم لم يكونوا قادرين على اتمام الصفقة . كان سيكون من الأفضل اقامو هذه المباراة منذ سنوات عندما كان ما يزال يلعب ولكن أنا متأكد أن WWE سيحصل على دعاية مناسبة حيث أن شاك ما يزال شخصية عامة خلال اعتزال .

انه جزء من العروض الافتتاحية فى NBA لذا أنا متأكد أن WWE سيحصل على بعض الدعاية هناك .


مايزال البيج شو يفقد الوزن و يكتسب العضل من أجل المواجهة القادمة . هذا أمر كبير بالنسبة له لأنها قد تكون ريسلمانيا الأخيرة له . بالنسبة لمن يتسائلون عن خسارة بيج شو أمام برون سترومان اذا ما كان شو يستعد لمواجهة شاك ، حسنا ، الاجابة بسيطة .

WWE لديه مستقبل أكبر مع سترومان و يرونه فى صورة الرجل الذى يمكنهم أن يستخدموه كشخصية شريرة رئيسية لسنوات عديدة قادمة . مباراة شاك – شو ستحصل على دعاية كبيرة لذا فان خسارته لا تضر بالمباراة .

لا أتوقع أن تدوم مباراة شو ضد شاك أكثر من 5 دقائق فى ريسلمانيا .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter