x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

هل اتفق كونور مكروجر و فلويد مايوزر على المقابل المالى ؟ ( محدث )

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تحديث : فلويد مايوزر ينكر القصة .

” على الرغم من أنه كانت هناك الكثير من الشائعات فى وسائل الاعلام تقول أننى سأشارك فى قتال ، فأود أن أصحح الأمور و أعلن أنه لم يتم عقد أى صفقات لمواجهة ضد أى مقاتل فى الوقت الحالى . لقد أعتزلت و أنا سعيد بهذا و أستمتع بحياتي ! تأكدوا أنه اذا جد جديد فسأكون أول من يعلمكم ! “

الأصل : قد تتحول الاشاعات الكبيرة على وسائل التواصل الاجتماعى لمباراة كونور مكروجر ضد فلويد مايوزر الى واقع . هناك تقارير تقول أنهم قد اقتربوا للغاية من توقيع صفقة بعدة ملايين . قال المصدر ” كونور مكروجر و فلويد مايوزر قد اتفقوا على عقد القتال و حددوا مقابلهم المالى . ” الأمر الوحيد الذى يؤجل العقد هو الطرف الثالث و الذى سيكون على الأغلب UFC . لقد عرض دانا وايت من قبل 25 مليون دولار على كل منهم ولكن رفض الجانبين لذا اعتقد انهم قد اتفقوا على مقابل أعلى بكثير مما عرضه UFC .


قال التقرير أن مصادر مقربة من مايوزر تقول أنه قد يتم الاعلان خلال الأسابيع القادمة . كما ذكروا أيضا أن مكروجر سيذهب الى لاس فيغاس  لانهاء التفاصيل مع فريق مايوزر .

مايوزر هو بطل UFC للوزن الخفيف ولكن ليس لديه قتالات هذا العام . هذا أفضل خيار أمام UFC لجذب الجماهير ( حيث أن روندا روزي تفكر فى الاعتزال ) . مايوزر لم يهزم ولم يقاتل منذ 2015 ولكن حتى فى عمر الـ39 ، ستكون له الأفضلية .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter