x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

هذا ما نعلمه عن شائعات عودة شخصية ” الأمريكي ” للأندرتيكر

خلال الأسبوع الماضى ، تلقينا رسائل من القراء يسألون عن الشائعات عن شخصية ” الأمريكي القوي ” للأندرتيكر و عودتها فى ريسلمانيا . لقد كنت أبحث و يبدو أنه ليس هناك دخان بلا نار .

لقد قيل لنا أن WWE يبقي خطط الاندرتيكر سرية و هذا يتضمن دخوله فى ريسلمانيا . الأشخاص الكبار فى WWE الذين كانوا يكونون فى دائرة الثقة فى السنوات السابقة لا يعلمون شيء عن ما يخططون لدخوله هذا العام . أيضا ، لقد قيل لنا أن هناك بعض التغييرات التى تم اجراؤها على معداته و بعض الأشياء الهجومية التى قالها جون سينا خلال الأسابيع الماضية قد وافق عليها تيكر بنفسه . لقد قيل لنا أن تيكر أخبر الناس العام الماضي أنه يريد أن يجعل شخصية ” الرجل الميت ” تعتزل . هذا قد يفسر لماذا ترك قبعته ، قفازاته ، و معطفه فى عرض العام الماضي و هذا قد يفسر أيضا لماذا لم يرتدي تلك الملابس فى الذكرى السنوية الـ 25 للرو .

أخيرا ، لقد علمنا أن تيكر كان يخبر أصدقائه العام الماضي أنه يريد القيام بشخصية ” الأمريكي القوي ” مرة أخرى لأنه كان يستمتع بتلك الفترة فى بداية الألفية الثانية . فى الواقع ، شخصية ” الأمريكي القوي ” كانت فكرته الخاصة .

اذا كانت شخصية ” الأمريكي القوي ” ستعود ( و كل الامور تشير الى هذا ) فقد يكون هذا هو الوقت المناسب ، وخاصة لأن كيد روك سيتم تقديمه الى قاعة المشاهير و سيكون حاضرا أيضا فى ريسلمانيا 34 .

لمن كانوا يسألون عن صحته ، فان أصدقاء تيكر يقولون أنه يبدو و يشعر أنه أفضل مما كان عليه منذ سنوات . فى عرض العام الماضى ، كان يتعرض لألم كبير ، ولكن الاعتقاد هو أنه قد خضع لجراحة الفخذ و هو يتحرك بصورة أفضل كثيرا الأن . ليس هناك أخبار اذا كان تيكر سيظهر فى الرو أو اذا كانوا سيحتفظون به حتى العرض المدفوع ولكن قد أعتقد أن WWE سيجعل المباراة رسمية ليلة الاثنين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter