x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

هذا كل ما نعرفه عن اصابة راي ميستريو حتى الأن

لقد أصيب راي ميستريو فى عرض محلي ليلة السبت فى مباراة فرق مع فليب جوردون ضد جوري ميركوري و كايلب كونلي .

تحدث دايف ملتزر عن هذا الموقف حيث وضح كيف أن ميستريو قد حذر جوي ميركوري بشأن اصابته خلال المباراة و أن ميركوري كان مستعدا أن ينهي المباراة بوضوح ولكن ميستريو أكمل نحو النهاية المخطط لها . لذا على الأقل ، انه قد أنهى المباراة . ولكن ما جاء بعد ذلك قد لا تكون القصة الأفضل اذا لم يكن هناك تشخيص ايجابي على عضلته .

قال ملتزر أن الأشخاص الذين كانوا خلف الكواليس أخبروه أن ذراع ميستريو كان يبدو متورما للغاية و أنه قد يكون مصابة بتمزق فى العضلة . ولكن فى هذه المرحلة ، مايزال غير واضح مدى اصابة ميستريو .

هناك خيارات عديدة لـ ميستريو و نأمل أن نحصل على صورة أفضل لمدى سوء اصابته قريبا . ولكن اذا كان يتطلب جراحة ، فان وقت تعافيه سيكون طويلا و سيتطلب تغيبه عن بعض المناسبات الهامة القادمة .

ذكر ملتزر أن هناك أشخاص قد صارعوا من قبل بتمزق فى البايسبس . لذا فان عرض NJPW فى لونج بيتش حيث من المقرر أن يواجه ميستريو جاشين ليجر لم يتم الغائه . ولكن عادة ، WWE يريد من الأشخاص القدوم بعد معالجة اصابة مثل تمزق العضلة .

بالطبع ، لقد تم توضيح أن راي ميستريو فى موقف مختلف تماما و اسمه وحده قد يعني أنه سيتم السماح له بالقدوم و العمال حتى اذا كان مايزال يعاني من اصابة طفيفة . ولكن فى رأيي ، بعد اصابة عضلة دين أمبروز الشديدة و التى تسببت فى غيابه لفترة طويلة عن الحلبة ، فان WWE قد يريد من ميستريو أن يكون فى الأمان و يخضع للجراحة أولا .

لنأمل جميعا الأفضل فى هذا الموقف و سنطلعكم على التطورات بمجرد أن نعلمها .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter