x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

هجوم على سامي زين خلف الكواليس ؟ عضو قاعة المشاهير يعتذر عن تعليقاته على جيمي سنوكا

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page
  • كما شاهدنا فى الرو ، فقد هزم سامي زين سيث رولينز – بعد مساعدة من موسيقى دخول تريبل اتش – ليفوز بمكانه فى الرويال رامبل الأحد القادم . فى الرو الأسبوع السابق ، كانت هناك فقرة يقوم فيها سامي زين بازعاج رومان رينز و سيث رولينز ، والتى يمكنك أن تشاهدها فى الفيديو بالأسفل . قال دايف ملتزر فى النسخة الأخيرة من The Wrestling Observer أن ذلك المقطع قد تم ” لاظهار زين كمهووس تماما ” 

  • ظهر جيم روس مؤخرا فى برنامج The Straight Shooters و تحدث عن اهداء WWE للراحل جيمي سنوكا الذى قد أدين فى سبتمبر 2015 بجريمة قتل من الدرجة الثالثة فى حق نانسي أرجنتينو . وقال التالى :

” ليست لدي مشكلة مع الاهداء . أنا سعيد لأنهم علموا قدره و قدروا رحيله . بالنسبة لجماهير المصارعة ، فقد كان يعنى الكثير لجيل كامل من الجماهير . أنا سعيد أنهم أعطوه قدره .

ولكن من وجهة نظرى ، فان من الخطأ الاستمرار فى الحديث عن موضوع المحاكمة و القضية . لا أعلم ما الذى حدث و كل تلك الأمور الأخرى التى تتعلق بجيمي و السيدة التى قتلت . ولكن لقد كان هناك زمان و مكان محدد لمناقشة هذه المشاكل . و يعتقد المرء أنه سيكون هناك ذكاء لنترك عائلته و شأنها – ان لديه العديد من الأطفال يا رجل . لديهم أصدقاء و أقارب و أعتقد أننا يجب أن ندعهم يحزنون قبل أن نعود و نثبت أن جيمي سنوكا كان قاتلا . انه أمر سخيف و محرج . “



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter