x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نظرة على تأثير العروض المدفوعة الحصرية للأقسام على معدلات WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد أعاد WWE انقسام الاتحاد منذ سبعة أشهر تقريبا ، من بينها عروض مدفوعة حصرية لكل من الرو و سماك داون بصورة شهرية تقريبا . على مدار ستة أشهر تقريبا ، من الواضح أن هناك تأثير سلبي لتلك العروض على معدلات الرو .

ويمكن أن يتوقع المرء أسباب هذا ، ولكن هذا أمر منطقى فحتى جماهير الهاردكور سيعانون من صعوبة الجلوس لأكثر من ثلاث ساعات أمام الرو بعد أقل من 24 من العرض المدفوع فى الليلة السابقة .

هذا التأثير هو نفسه سواء ما كان العرض للرو أو سماك داون ، كما تشير الأرقام بالأسفل .


منذ انتقالات WWE فى 19 يوليو  ، كان معدل الرو أقل بقليل من 3 ملايين مشاهد خلال 30 أسبوعا . فيما يلي اجمالى عدد المشاهدين . فى العمود الأيمن اسم العرض المدفوع اذا كان العرض يتبع أحد العروض المدفوعة :

منذ ذلك الوقت ، كانت هناك أربعة عروض مدفوع للقسمين معا ( باتل جراوند ، سمرسلام ، سرفايفر سيريس ، و الرويال رامبل ) . متوسط الرو بعد تلك العروض الكبرى يظهر زيادة ملحوظة ، كما كان الحال عادة ( انتفاضة العروض المدفوعة )

معدلات تلك العروض زاد 11% عن المتوسط الكلي :

عند الانتقال الى عروض حصرية لأحد الأقسام ، هنا نجد الانخفاض الكبير فى متوسط المعدلات . لقد كانت هناك سبعة عروض من هذا النوع منذ الانقسام ، و الرو التالى لتلك العروض انخفضت معدلات بـ7% :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter