حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

نشرة أخبار المصارعة بتاريخ 4 أغسطس 2020

نشرة أخبار المصارعة بتاريخ 4 أغسطس 2020

أوستن ثيوري أحد نجوم عرض الرو واللى إختفي من فترة كبيرة يعني تقريبا من أيام ظهور وباء كورونا . أغلب الكلام بيقول أنه مختفي بسبب الكورونا ولكن بعض التسريبات ألمحت أنه مختفي او موقوف بناء علي اوامر من فينس ماكمان بسبب إتهامه في قضية تحرش بفتاة قاصر وعشان مايحصلش لغط كتير ولخوف الإتحاد من الإتهامات دي إنها تأثر عليه وعلى مشاهدات الرو قرر ماكمان إيقافه لحد ما الدنيا تبقي واضحه ويصبح غير مدان في الأمر.

– عرض “الرو أندرجراوند” واللي هايقوده شين ماكمان جاء بسبب ضعف مشاهدات الإتحاد في الأسابيع الأخيرة وإن ماكمان عايز ينشط الدنيا شويا داخل العروض عشان يرفع نسب المشاهدة . وظهر مصارع عملاق مجهول بالأمس في العرض وكان إسمه باباتونجي ايجبوسي وهو من مواهب NXT وقرر شين ماكمان الإعتماد عليه في عروض الاندرجراوند اللى هاتكون أغلب مبارياته بلا قوانين أو قواعد ومباريات قتال شوارع.

 

 

 

– الممثل الشهير “داوين جونسون” او “الروك” إشتري XFL بشكل رسمي هو ودانا جارسيا في مزاد علني وقدر المبلغ ب 15 مليون دولار وغاليا سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي من يوم 21 إلي 25 اغسطس المقبل.

– فيه كلام ان ريك فلير سيظهر في عرض الرو الليلة .. وبردو شين ماكمان هايكون متواجد وهايظهر في العرض . وبالنسبة لشين ماكمان فالكلام بيقول أنه هايكون متواجد بشكل كبير جدا في العروض الاسبوعية خلال الشهور المقبلة عشان يدفع بالمواهب الصاعده والناشئة خلال الأيام المقبلة.

– المباريات الرسمية لبطولة سمر سلام المقرر لها يوم 23 اغسطس المقبل هي :
مباراة بطولة الإتحاد : درو ماكنتاير ضد راندي أورتن
مباراة بطولة الزوجي للرو : ستريت بروفيتس ضد أندرادي و جارزا
مباراة بطولة الولايات المتحدة : ابولو كروز ضد آم في بي
مباراة فردية : سيث رولينز ضد دومينيك

 

 

 

– وهانكمل مع الخبر اللى فات ونقول أن ماكمان مصمم ان بطولة سمر سلام تتلعب بجمهور ويكون فيها تباعد إجتماعي وجه في باله أن ولاية نيو جيرسي تحتضن البطولة وبالأخص مدينة اتلانتيك.

– كريس جيركو وهو بيتكلم عن النجوم اللى بيحلم انها تكون على حلبة AEW قريبا فألمح أنه محتاج بشدة يشوف سيزارو وريكوشيت و كوتا ايبوشي ورومان رينز على حلبة الإتحاد.

– إستكمال أخبر إتحاد AEW فقد أعلن MJF أنه سيدخل في عداوة أمام جون موكسلي على حزام العالم بالإتحاد بداية من العروض المقبلة .

– تأكيدات أن رومان رينز سيعود خلال أيام قليلة إلي عروض WWE الأسبوعية . وقد إختفي رينز عن الإتحاد منذ اربعة شهور تقريبا بسبب تفشي وباء كورونا.

 

 

 

– مات ريدل يريد بقوة مباراة أمام بروك ليسنر وقد أثار هذا الأمر مجددا في إحدى مقابلاته الأخيرة وقال ” أنه يحترم بروك ليسنر ولكن يريد مواجهته علي الحلبة بأي طريقة ممكنة وفي أي وقت وأي مكان وليعلم ليسنر أنني مستعد له من الأن”.

– النجم البلغاري “روسيف” والذي غادر إتحاد WWE في مذبحة التسريحات الكبري قد أعلن منذ أيام انه إعتزل المصارعة الحرة نهائيا ولك يعد يفكر فيها . وسننتظر ونري هل سيعود قريبا أم لا خصوصا وأن روسيف مازال عمره 34 عاما ومازال امامه كثير ليقدمه على حلبة المصارعة.