x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نجم WWE السابق فى مفاوضات للعودة الى الشركة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يبدو أن هناك نجم سابق أخر فى طريق عودته الى WWE . على أعقاب عودة هاردي بويز ، درو جالواي ، جيندرماهال ، ميكي جايمس و ماريا كانيلس فى الأشهر الأخيرة ، تم استئناف المفاوضات بين WWE و النجم السابق شيلتون بينجامين . كان من المفترض أن يعود العام الماضى كجزء من سماك داون ، ولكن فشلت تلك الخطط عندما مر باختبارات الصحة فى WWE و وجد أنه مصاب بتمزق . الخبر الجيد هو أنه قد تعافى و مستعد للعودة الى الحلبة . لم تتم الصفقة بعد ولكن يُقال أن الأمور تسير فى الاتجاه الصحيح لذا يبدو أننا سنراه فى سماك داون فى المستقبل القريب.

صارع بينجامين فى WWE من 2000 ( فى القسم التطويري حتى انتقل الى الطاقم الرئيسي فى 2002 ) حتى 2010 عندما تم تسريحه . يتذكره الكثيرون من الجماهير من فريق أفضل فريق فى العام مع تشارلي هاس و كجزء من فريق كيرت أنجل ولكن الكثيرون يتذكرون أنه كان من أفضل الرياضيين فى الطاقم فى منتصف الألفية الثانية و كان يجب أن يحصل على دفعة أكبر خلال فترته الاولى فى الشركة .

بينجامين بطل سابق للولايات المتحدة ، بطل القارات 3 مرات ، بطل الفرق مرتين ، و بطل فرق ROH مرتين و صارع لصالح NJPW . فى سن 42 ، مايزال بامكانه المشاركة فى الحلبة لذا سيكون اضافة رائعة للطاقم .


 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter