x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نجم WWE الحالي يجيب على سؤال حول الانضمام الى Bullet Club

لنواجه الحقيقة ، هناك بعض الرجال فى WWE سيتماشون مع Bullet Club بصورة أفضل من وضعهم فى WWE . ولكن Bullet Club ليس من فرق WWE  ولهذا ، فان هؤلاء الترفيهيين المذهلين عليهم أن يجدوا طريقة أخرى لتقديم ما لديهم .

تايلر بريز موهبة رائعة ولديه القدرة على الأداء بأى أسلوب مطلوب منه . ولكن قدرته على تحويل الجمل الى شيء هزلي قد كانت الأولوية الأولى مؤخرا حيث يبدو أن بريزانجو هو أولويته الأن .

مقاطع شرطة الموضة التى يقوم بها مع فاندانجو و ذا أسينشن هي أفضل مكان تجد فيه أمير الجمال فى هذه المرحلة ، ولكن العديد من الجماهير يدركون امكانياته و أنه مهدر قيمته كثيرا فى الطاقم .

ولكن اذا انضم تايلر بريز الى Bullet Club فسيكون أمرا رائعا و هذا أقل ما يقال عنه . ولكن للأسف ، هذا أمر مستبعد . لقد سأل أحد الجماهير بريز اذا كان مهتم بالانضمام الى Bullet Club و قد كان رده بسيط و لكنه وافي .

” أنا أعمل لصالح WWE يا رجل . “

لهذا ، برغم أنها قد تبدو فكرة جيدة الا أنه يبدو أن تايلر بريز لن يرتدي زي Bullet Club قريبا .

مرة أخرى ، هناك دوما احتمال أن يكون بريز أحد الرجال الذين يصلون الى أعلى القمم خارج WWE كجزء من ذلك الفريق الشهير . ولكن هذا أمر مرهون بالوقت . فى الوقت الحالي ، انه من رجال WWE و يبدو أنه سعيد بهذا برغم أن جماهيره سيكونون سعداء بالتأكيد بمشاهدة مواهبه بصورة أكبر في سماك داون .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter