x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نجم UFC يريد الدخول الى عالم مصارعة المحترفين

التحديث : لقد نشر ويردوم التالي على تويتر :

” مرحبا يا رفاق لتوضيح الأمر لقد تحدث عن امكانية المشاكرة فى لوتشا ليبر فى المكسيك . وليس WWE . لقد عنيت أسلوب WWE ( مصارعة المحترفين ) ولكنني مقاتل UFC و تركيزي 100% على القتال فى UFC و أي قرار سأتخذه بعد مسيرتي فى القتال فان دانا وايت سيكون مشترك فيه . “

الأصل : بطل الوزن الثقيل السابق فى UFC فابريزيو ويردوم هو أحدث مقاتليMMA  الذي يريد أن يحاول دخول عالم مصارعة المحترفين .

لقد أخبر ويردوم MMAFighting.com أنه يحاول التفاوض على صفقة مع WWE و تم تحديد مقابلة هذا الأسبوع . انه لا يخطط للاعتزال من MMA . فى الواقع ، انه يقول أنه يود القيام بكلا الأمرين فى نفس الوقت . قال ” يمكنك الأداء فى WWE … اذا حظيت بالفرصة فسأقاتل هناك ، لا مشكلة . الأمر رائع من الناحية المالية . القتال فى WWE ، متعة كبيرة . سأقوم بهذا بالتأكيد . لدي مقابلة يوم الخميس بشأن هذا ، القيام بالأمرين ( UFC و WWE ) . أريد أن أقاتل ، لا يهم المكان . “

لقد امتدح ويردوم العمل الجاد الذي يتطلبه كون المرء مصارع حر و قال أنها ليست بالسهولة التى يعتقدها البعض لأنه يجب أن تكون متدرب بشكل جيد و يجب عليك أن تتعلم كيف تأسر الجماهير .

اذا وقع على عقد ، فانه سيسير على خطى أمثال كين شامروك ، داف سيفيرن ، بروك ليسنر ، روندا روزي و أخرون قد شاركوا فى كل من المصارعة و MMA . فى سن الأربعين ، يبدو أن حياته الثانية فى WWE ستكون قصيرة محدودة بما يقرب لعامين ولكن سيكون من المثير أن نرى اذا كان هناك اهتمام بالتوقيع معه .

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter