x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نجم NXT الكبير قد يعانى من الاصابة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يبدو أن ساموا جو قد يكون مصابا أو على الأقل متضرر . لقد ظهر جو فى عرض NXT المباشر فى ريفرسايد كاليفورنيا ولكنه لم يصارع . لقد خاطب الجماهير ، وبينما كان يحاول من البقاء فى شخصيته ، قال للجماهير أنه لم يتم السماح له للمصارعة . كان من المفترض أن يتزامل جو مع بوبي رود فى الحدث الرئيسي لمواجهة شينسوك ناكامورا و تاي ديلينجر . ولكن أندراد ” سين ” ألماس تزامل مع بوبي رود بينما شاهد جو من جانب الحلبة . هاجم جو ناكامورا مرتين خلال المباراة قبل أن يطرده الحكم .

لقد لوحظ خلال مباراة جو ضد ناكامورا فى أستراليا أنهم كانوا يعملون أبطىء من المعتاد وكان المباراة أقل كثير من المواجهة التى قاموا بها فى أخر عرضين Takeover .لقد صارع فى عرض 13/12 فى سيدني أستراليا ولكنه كان محميا فى المباراة المتعددة الرجال مع رود و الياس سامسون الذين كانوا زملائه ضد ناكامورا ، ميرفي و ديلينجر .

مازال معلنا عنه للظهور فى عرض لاس فيجاس ليلة السبت . اذا ما علمنا أخبار عن جو فسوف نمررها لكم . نأمل أن يكون لديهم خطط لنقله الى الطاقم الرئيسي لأنه شيء طال انتظاره له هو و ناكامورا .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter