x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نجم كبير فى WWE من المستبعد أن يعود قريبا

يبدو أن شين مكمان سيستطيع بطريقة ما المشاركة فى ريسلمانيا حتى برغم أن الأمور لم تبدو جيدة على الاطلاق . ولكن هذا يظهر فقط مدى عشق عائلة مكمان لمصارعة المحترفين لأن ريسلمانيا هي حياتهم .

أثناء الوقت الذي كان فيه الجمهور غير متأكد أنه مكمان سيشارك فى مانيا ، ظن البعض أنه سيكون من المثير أن يعود كريس جيريكو لمليء هذا المكان .

ولكن حتى برغم أنه قد لا يكون هناك حاجة لبديل لـ مكمان فى المباراة ، الا أنه يبدو أن كريس جيريكو لم يكن سيستطيع المشاركة على أية حال .

قال دايف ملتزر ” جيريكو لديه حفلة موسيقية فى ليلة ريسلمانيا . لديه عدد كبير من الحفلات الموسيقية كما أعتقد . سيكون عليه أن يلغي على الأقل 3 حفلات من أجل القيام بهذا ولا أعتقد أنه سيفعل ذلك و خاصة أن هناك الكثير منها قد بيعت تذاكرها قبل الحفلة أيضا .”

فرقة جيريكو تعمل بقوة لذا سيكون من المستبعد أن نراه يعود الى الحلبة قريبا طالما استمرت جولاتهم . فى هذه المرحلة ، فان Fozzy لديهم أعمال كثيرة حتى نهاية أبريل ثم سيتوقفون فى مايو و يونيو . ولكن فى 12 يوليو سيبدأون من جديد فى ويسكونسن و سيعملون حتى أغسطس .

لا يمكنك استبعاد عودة جيريكو أبدا لأنه يشتهر بالذهاب الى أبعد الحدود من أجل تقديم مفاجئة قوية . ولكن مع بناء Fozzy  لعروضهم القوية ، يبدو أن أيولا الروك اند رول قد وجد مسيرة ثانية رائعة فى عالم الموسيقى .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter