x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج صراع الأبطال : زين / أوينز ضد أورتن / ناكامورا ، و فوضى الحكام

لقد كانت مباراة سامي زين و كيفن أوينز ضد راندي أورتن و شينسكى ناكامورا هى الحدث الرئيسي المساعد فى عرض صراع الأبطال . وفقا لشروط المباراة ، فان أوينز و زين سيتم طردهم اذا خسروا المباراة و كان شين مكمان و دانيل براين فى دور الحكم الخاص . لقد كان مكمان و براين داخل الحلبة و لم يكن من الواضح ماذا سيحدث اذا كان هناك نهاية غير واضحة .

فيما يلي ملخص لأبرز لحظات المباراة :

فى البداية ، كان هناك اشارات للتوتر بين مكمان و براين عندما يكون هناك محاولة للتثبيت . لم يكونوا يقومون بالعد بنفس السرعة و كان هذا يسبب مشاكل . نعم ، كلا الحكمين كان يعد فى نفس الوقت فى الدقائق الأولى من المباراة ولكنهم توصلوا الى اتفاق .

بعد ذلك ، أصبحت الأمور جنونية بجانب الحلبة . لقد تم نكز براين بدون قصد فى عينيه من قبل مكمان بينما كان أوينز يقفز من على طاولة تعليق الى طاولة أخرى على ناكامورا . نعود الى الحلبة ، أورتن يقوم بحركة RKO على زين ويحاول مكمان العد و لكن تم دفع براين من قبل أوينز نحو مكمان . كان مكمان غاضبا من براين لأنه كان من المفترض أن تنتهي المباراة .

كانت هناك نظرة غضب على وجه أورتن أيضا . قام أورتن بعد ذلك بحركة RKO على أوينز . قام زين بخطف أورتن ولكن مكمان قرر عدم العد حتى 3 . كما يمكنك أن تتخيل ، غضب براين و وقف فى وجه مكمان . قام زين بخطف أخر و قام براين بعد سريع . فاز أوينز و زين بالمباراة .

تسائل المعلقون بشأن ما يعنيه هذا لمستقبل المدير العام .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter