x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ميك فولي يقول أنه سيعود فى النهاية الى WWE لأن ” جميعنا نعود “

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد قدم ميك فولى قلبه ، عقله و جسده لمصارعة المحترفين لعقود من الألم و المثابرة .

انه كاتب ، ممثل ، و رب أسرة ولكنه سيكون دوما أحد أساطير WWE و أحد أكبر النجوم . لقد انتهت مسيرته الأخيرة فى WWE بعد أن تم طرده فى مشهد مؤلم .

ولكن كل هذا قد حدث لسبب و هو أن ميك فولى كان بحاجة ماسة الى علاج ركبته لأنها كانت تسبب له مشاكل عديدة فى ذلك الوقت .


لقد تحدث فولي مؤخرا مع Sporting News حيث تحدث عن الألم الذي كان يعانيه خلال مسيرته الأخيرة و امتدح ستيفاني مكمان لأنه كان من الممتع العمل معها ( برغم أنها كانت حقيرة معه على الشاشة ) و لأنه سيظل دوما مدين لها بسبب المساعدة التى قدمتها له .

” لقد كان من المؤلم جدا التنقل بين العروض ولكنه بمجرد أن وصلت الى هناك ، شعرت أننى كنت أقدم اسهامي الخاص . لقد استمتعت حقا بالعمل مع ستيفاني .

سأظل مدينا لها من أجل دعمها الرائع لكتابي و أتمنى أن أحصل على الفرصة للعمل معها من جديد عندما أعود فى النهاية لأننا جميعا نعود فى النهاية . “

من الرائع أن أمال ميك فولى مرفوعة هكذا ، ولكن مرة أخرى ما الذي يمكن أن نتوقعه من الرجل الذي ارتدى زي سانتا كلوز طوال العام ؟ ولكن الجزء الخاص بعودته الى WWE مثير جدا . لنأمل انه اذا عاد الى جدول الأعمال و التنقل بين المدن مع باقى الطاقم فان جسده سيكون فى حالة أفضلو يمكنه الاستمتاع أكثر مما مضى .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter