x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ميك فولي يغيب عن Twitter بعد مشادة بينه وبين إحدى المعجبين

Share on Facebook9Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

قرر مدير عرض “الرو” حاليا ميك فولي أن يحصل على هدنة من موقع التواصل الاجتماعي Twitter.

وأعلن ميك فولي عبر حسابه على Twitter أنه سيبتعد عن Twitter لأكثر من أسبوع، بعد أن قام أحد معجبيه بنشر نص محادثات دارت بينهما بصورة خاصة، عبر الرسائل المباشرة أو Direct Messages.

وأشار ميك فولي في حديثه أنه لن يتواصل بعد الآن مع معجبيه عبر الرسائل المباشرة على Twitter


وتلخص مضمون المحادثة الخاصة التي دارت بين ميك فولي وبين معجبة حول نقاش دار بينهما، والذي اتهمته فيه بأن عرض “الرو” مازال مهمل لنجمات الديفا وأشارت له بأن هناك مصارعتان فقط من أصل 9 تم استغلال تواجدهما في العرض بصورة جيدة، وهما تشارلوت وساشا بانكس، خصوصا وأن كلتاهما ستشاركان للمرة الأولى في تاريخ WWE في مباراة القفص حديدي ببطولة Hell in a Cell التى ستقام في 30 أكتوبر المقبل .

ولم يرضى ميك فولي من اتهامات المعجبة له بالتقصير تجاه مصارعات “الرو”، وتأكيدها له أن المصارعات في العرض المنافس “سماكداون” يتم الاستفادة منهن بصورة هائلة، وبشكل يخدم الثورة النسائية بداخل WWE، لينفي عن نفسه ذلك الاتهام، وهو ما أغضب المعجبة وقامت بعرض Screenshots لنص المحادثات التي دارت بينها وبينه.

وتجدر الإشارة أن ميك فولي تولى إدارة عرض “راو” المباشر في 19 يوليو الماضي، بعد موافقة من مديرة العلامة التجارية في WWE “ستيفاني ماكمان”.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter