x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ميك فولى يتذكر الفقيد جيمي سنوكا

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

كما يعلم العديد منكم الأن ، فان عضو قاعة المشاهير جيمي سنوكا قد توفي يوم الأحد عن عمر يناهز 73 عاما . لقد نشر عضو قاعة المشاهير ميك فولى التالى عن رحيل سنوكا على صفحته على الفيسبوك :

 لحظة من الزمن

لولا هذه اللحظة من الزمن ، فلم أكن لأصنع أى من تلك اللحظات فى عالم مصارعة المحترفين . لقد صنع جيمي سنوكا هذه اللحظة من أجلى – اللحظة التى كانت أكثر بكثير من كونها مجرد رياضي يقفز مع على قمة القفص . لقد كان فن مصارعة المحترفين ، وقد كان سنوكا هو الفنان المبدع فى تلك الليلة فى أكتوبر 1983 وكان يرسم لوحته الفريدة فى الساحة الأشهر فى العالم . لقد رسم تعبيرات وجهه و خاصة تلك العيون لذا فان أبسط نظرة الى قمة القفص خلقت ضجة كبيرة بين 20000 من الحضور تماما مثل اشعال المصباح ، مم أدى الى التلهف الكبير الذى نتج عنه واحد من الانفجارات النادرة ، لقد انتفضت الجماهير بصوت عالي للغاية و بعاطفة كبيرة لدرجة أن كل ما أنا بحاجته هو أن أغلق عيني لأستطيع سماعه من جديد تماما مثل تلك الليلة منذ 30 عاما .


الفن ، فى أفضل أحواله ، يلهم الأخرين ليكونوا شيئا ذا قيمة أكبر . لقد كتب الملهم توماس ميرتون : ” يتيح لنا الفن أن نجد أنفسنا و نحبها فى نفس الوقت . ” تلك القطعة الفنية التى صنعها جيمي سنوكا فى تلك الليلة فى ماديسون سكوير جاردن أتاحت لى القيام بهذين الأمرين . كنت لأكون رجلا مختلفا بدون تأثير سنوكا – رجل بلا حلم . لقد كان فنانا حقيقيا ألهم الأخرين لصناعة لحظات تخلد عبر الزمن – لحظات يتذكرها الجميع لسنوات ، و عقود ، دائما و أبدا .

شكرا لك جيمي سنوكا على الهامي . 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter