x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ميك فولى : مباراة شارلوت فلير ضد ساشا بانكس كانت من أفضل مباريات الجحيم فى الزنزانة التى رأيتها فى حياتى

Share on Facebook26Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تحدث ميك فولى عضو قاعة المشاهير و المدير العام للراو مؤخرا مع SI.com للترويج لعرض سرفايفر سيريس فى مركز Air Canada Centre فى تورنتو ، كندا .

قال فولى : ” اننا نتسائل كيف يمكن أن يكون سماك داون هو أرض الفرص بينما يقومون بمنح الفرص لمفوضهم . ” و أضاف أن قيام شين مكمان باضافة نفسه الى مباراة الاقصاء التقليدية 5 ضد 5 بين فريقي الراو و سماك داون يبدو أمرا سياسيا و يعتقد أن الجماهير قد نالت كفايتها من السياسة . قال فولى أنه و ستيفانى مكمان يعتقدان أن الراو لديه طاقم أفضل و سوف يثبتون هذا عندما يتحدى سامي زين ذا ميز على بطولة القارات . و أضاف فولى أن الأمر سيعنى الكثير لطاقم الراو اذا ما استطاعوا أن يسطعوا فى سرفايفر سيريس . قال فولى ” اننى لا أنتقص من أيه جاي ستايلز ، الذى قضى سنة من مسيرته ، أو دين أمبروز ، الذى كان بطلا رائعا لهم ، ولكن أعتقد أن لدينا الفريق الأفضل . ” يتوقع فولى أن تكون مباراة فريق الراو ضد فريق سماك داون مباراة رائعة ويأمل أن تكون ليلة جيدة لفريق الراو .

يعتقد فولى أن دانيل براين يقوم بعمل جيد كمدير عام لسماك داون ولكنه يعتقد أن دانيل يختار النجوم الذين يعجبونه . قال فولى ” أنا فخور بحقيقة أن معظم الأشخاص فى فريقي لا يحبونني . “


وحينما تم سؤاله عن مباراة شارلوت فلير ضد ساشا بانكس فى عرض الجحيم فى الزنزانة ، يعتقد فولى أن نهاية المباراة كانت تبدو عنيفة حيث وقعت ساشا بانكس على طاولة معدة فى الركن . يعتقد فولى أن هذا الأمر كان مدمرا . قال فولى ” قد يقول بعض الناس أن هذا الأمر لم يسير بطريقة صحيحة ، ولكنى أقول أنه كان أكثر فاعلية . ” . و أضاف فولى أنه يعتقد ان هذه من أفضل مباريات الجحيم فى الزنزانة التى شاهدها على الاطلاق .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter