x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ميك فولى لا يعتقد أنه سيكون هناك موسم ثانى من Holy Foley ، ويعلق عن ما اذا كان سيصارع مرة أخرى

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حل المدير العام للرو ميك فولى ضيفا على برنامج ليليان جارسيا Making Their Way To The Ring هذا الأسبوع ، ليتحدث عن خسارة وزنه و لماذا لا يعتقد أن هناك موسم ثانى من المسلسل الوثائقي العائلي ، و يقول أنه كان الشخص الأول الذى يصنع قائمة جيريكو .

وفيما يلي أهما ما جاء فى مقابلة فولى :

ميك يكشف عن الحافز لخسارته 100 باوند من وزنه مؤخرا : سأحظى بحراجة فى الفخذ فى المستقبل القريب ، و سيتطلب هذا بعض الاستشفاء الكامل ، و خلال مدار هذا الأمر أعتقد أنه سيكون من الجيد أن أفقد المزيد من الوزن .


كيف ابتكر كريس جيريكو ” القائمة ” : أنا فخور للغاية أن أقول أنه كان يشتكي منى ، وكان هناك رجل من قسم الطعام يمر بالجوار و كأنه يقول هذا الفولى . أتعلم ما سأفعل ؟ أتعلم ما سأفعل ؟ ثم جذب الدفتر من الرجل و قال سأبدأ قائمة . وقلت لشخص ما ، انه سينجح هذا الأمر فى ثلاثة أسابيع . وبالتأكيد ، أصبحت جزء من قاموس المصارعة .

هل سيكون هنا موسم ثانى من Holy Foley ؟ : شخصيا ، لا أعتقد أنه سيكون هناك موسم ثانى … اذا نظرت الى العرض ، ترى أنه مكلف . أعتقد أن الأموال يجب أن تستغل على الشاشة . انها جودة عالية حقا . أنا لا أحاول اختيار عروض أخرى . ولكن أنا أنظر الى الامر و أقول ، واو لقد كلف أكثر من البرامج الواقعية الأخرى ، حتى الشهيرة منها .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter