حامد ريحان
عمر المانسترلي

ميك فولى : ” أتوقع أن يترشح الروك فى 2020 ويصبح الرئيس لفترتين “

ميك فولى : ” أتوقع أن يترشح الروك فى 2020 ويصبح الرئيس لفترتين “

فى مقابلة حديثة مع ESPN للترويج عن عرض سرفايفر سيريس فى تورنتو ، أونتاريو ، كندا . تحدث المدير العام للراو و عضو قاعة المشاهير ميك فولى عن السياسة .

وفيما يتعلق بطلبه من الجماهير عدم التصويت لرئيس الولايات المتحدة المنتخب الجديد دونالد ترامب من خلال منشور على صفحته الرسمية على الفيسبوك ، فقد علق ميك فولى قائلا التالى :

” أعلم أن قاعدتنا الجماهيرية تنتشر على كامل الخريطة السياسية ، ولكن قلت ( لنفسي ) يجب أن أكون قادرا على النظر لنفسي فى المرآة و أعلم أننى قد حاولت أن أفعل شيئا . أعتقد أنه كان وقتا مخيفا . الرئيس ترامب لم يكن اختياري ، ولكننى سأكون مثل دايف تشابل و أعطيه فرصة – ولكن أعتقد أن هناك أشخاص هناك لديهم مخاوف كبيرة . “

وفيما يتعلق بحديث زميله القديم دواين جونسون ” الروك ” بشأن الترشح للانتخابات الرئاسية فى 2020 ، فان فولى لم يعارض الفكرة .

” يمكننى أن أرى الروك يترشح فى 200 و يصبح رئيسا لفترتين . أعتقد أنه سيكون رائعا ، و أنا أمزح حينما أقول أن ستيفانى مكمان لن تكون رئيسة جيدة للولايات المتحدة . أعتقد أن لديها مؤهلات القيادة . أرى هذين الاثنين كمرشحين محتملين ، و أرى كين كزعيم الكونجرس . يمكن لكين الفوز ، و هو أكثر الرجال الذين قابلتهم معرفة فى أى مجال فى العمل . “