?? من هو المنافس الأول على بطولة WWE ؟ - في الحلبة
x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

من هو المنافس الأول على بطولة WWE ؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فى حلقة هذا الاسبوع من سماك داون ، تنافس 10 نجوم من أجل أن يكونوا المنافس الأول لبطل WWE براي وايت . كان المشاركون فى المباراة هم جون سينا ، أيه جاي ستايلز ، دين أمبروز ، موجو راولى ، كاليستو ، لوك هاربر ، ذا ميز ، دولف زيجلر ، أبولو كروز و بارون كوربين . و كان ستايلز و هاربر هم الاثنين المتبقيين .

أقصى ستايلز و هاربر أنفسهم فى نفس الوقت لذا لم يكن هناك فائز صريح . خرج دانيل براين و أعلن أن هذه المشكلة سيتم حلها الأسبوع القادم .

ما يزال من المقرر أن يواجه أورتن ضد وايت فى ريسلمانيا و يقال أن ستايلز سيواجه شين مكمان فى مانيا لذا فانهم يؤخرون الأحداث حتى يقرر اورتن أنه يريد مواجهة وايت على اللقب فى النهاية .


كما أنهم تابعوا البناء لمباراة سينا / بيلا ضد ميز / ماريس فى ريسلمانيا . فى وقت سابق فى العرض ، قامت ماريس بالهجوم على نيكي خلال مباراتها مع ناتاليا . هذا الهجوم سمح لناتاليا بالفوز . خلال المعركة الملكية ، قام سينا باقصاء ميز و لكن عاد ميز بعد دقيقة و أقصى سينا .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter