حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

من غير جولدبيرج؟ صراعات مات ريدل التي نريد أن نراها في الطاقم الرئيسي بقلم / حامد ريحان

من غير جولدبيرج؟ صراعات مات ريدل التي نريد أن نراها في الطاقم الرئيسي بقلم / حامد ريحان

لم يكن WWE سيظل قادراً على إبقاء نجم مثل مات ريدل في NXT للأبد. خصوصا بعد ظهور ريدل  للمرة الأولى في سماك داون الاخير.

 

 

 

بطبيعة الحال، حان الوقت لبدء التفكير في الصراعات التي نريد أن نرى ريدل يشارك فيها الأن وفي المستقبل. بعضها بديهي، وبعضها يمكن أن يقدم لنا وقتاً ممتعاً وفي نفس الوقت تقدم ريدل لقاعدة جماهيرية أكبر.
برغم أن WWE قد يجعل ريدل يفترس بعض النجوم الصغار أولاً من أجل تثبيت قدميه، الا أن هذه الصراعات هي التي نريد أن نراها بمجرد أن يثبت نفسه ويصبح مستعداً للرقص من أكبر الأسماء.

 

 

 

دولف زيجلر
بمجرد أن يتحرر ريدل من قتالاته الأولى ويصبح تهديد حقيقي، يحين وقت استدعاء السلاح الثقيل – دولف زيجلر.
زيجلر هو الرجل الذي يعتمد عليه WWE لجعل خصمه يبدو نجم كبير جداً. انه أفضل من يقنع الجماهير في هذا المجال بفارق كبير عن البقية ويمكنه بسهولة أن يجعل ريدل يبدو تهديد قاتل بمجرد دخوله الى الحلبة.

 

 

 

بالطبع يستطيع الاثنان تقديم مباراة فنية أرضية أيضاً. ولكن هذا الأمر يتعلق بشكل أكبر ببناء سمعة قوية لـ مات ريدل تصل الى مستوى أليستر بلاك فيما يتعلق بالهجوم القاتل وليس بتلقي الضرب من الأخرين.
وكإضافة مجانية، يمكن لـ زيجلر أن يشعل الأجواء على الميكروفون. يمكن أن يقدم هذا الصراع روعة كبيرة في عدة نواحي، بإضافة بعض الكوميديا في هذا الصراع الذي من المؤكد أن يكون صراع قاسٍ مليء بالحقد.

 

 

 

دانيال براين
بالحديث عن المتعة، والمصارعين الفنيين الذي يمكنهم توجيه بعض الضربات القاتلة: ماذا عن دانيل براين؟
قد يكون براين من أكثر النجوم تنوعاً في تاريخ WWE. يمكنه تقديم مصارعة أرضية وتقديم مباراة من خمسة نجوم. يمكنه القفز وركل الخصم وتدمير صدره. يمكنه القيام ببعض الانتفاضات الخالدة ضد وحوش حقيقية مثل بروك ليسنر. ويمكنه أن يكون من أكبر المضطهدين المحبوبين كما يمكنه جعل الجماهير تكرهه بالكامل.

 

 

 

يبدو هذا صراعاً ممتعاً في مواجهة شخص مثل ريدل. ربما يكون صراع مليء بالمتعة والألعاب. او ربما يرى براين مشكلة في وصول الوافد الجديد ويتحول الى شخصيته الشريرة ليعزز بهذا الدعم الجماهيري لـ ريدل.
على أية حال، سيكون صراعاً مربحاً. العمل مع براين أمر عظيم لمسيرة أي نجم، وريدل لن يكون استثناءً لهذه القاعدة.

 

 

 

أيه جاي ستايلز
لقد عاد ستايلز ليدير القسم الأزرق، وهذا أمر حقيقي فعلاً وخاصة إذا ظل متمسكاً بشخصيته الشريرة – سيشعر بالإهانة من النجم الكبير الجديد الذي بدأ ينطلق في طاقمه.
ستايلز المصارع الأفضل على هذا الكوكب بفارق كبير عن البقية، وهو موهبة تستطيع اخراج مباريات على أعلى مستوى من ريدل كل ليلة.

 

 

 

وبالطبع هذا هو المطلوب: هذا الصراع سيكون أكثر متعة بكثير على الميكروفون أيضاً. الأمر يعتمد على الشخصية التي يلعبها ستايلز، ولكن سيكون ممتعاً جداً في هجومه على ريدل.
سواء كانت هناك لحظات مضحكة أو لا أثناء الاعداد للمباراة التي يجب اقامتها في عرض رئيسي كبير، لن تكون هناك متعة في تقديم عنف زائد في هذه المباراة. لن تكون المباراة بمثابة تمرير للراية من جيل الى جيل، ولكن إذا لم يكن هناك لقب يدور حوله هذا الصراع، فسيكون هناك لقب قادم في طريق ريدل بعد هذه المواجهة مباشرة.

 

 

 

جولدبيرج
نعم هذا هو الصراع الكبير.
وهذه ليست مجرد مواجهة واحدة في عرض تقليدي. انها لا تستحق التواجد سوى على مسرح ريسلمانيا.
لقد قام WWE وهذين الرجلين بإخفاء الخط الفاصل بين الحقيقة والخيال في هذا الصراع. لقد قام ريدل مراراً وتكراراً بانتقاد مباريات جولدبيرج الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وجولدبيرج ليس من محبي ريدل. وقد كانت هناك مواجهة غريبة جداً وقد تكون حقيقية بين الاثنين خلف الكواليس والتي كان WWE سعيداً بعرضها للجماهير.

 

 

 

بعض من أفضل الصراعات في تاريخ المصارعة كانت قائمة على عداء حقيقي. وإذا لم تكن هذا هو الحال هنا، فليس هناك ما يمنع من إقامة مباراة بين نجم صاعد وأسطورة كبيرة. ستكون الخطابات مليئة بالشغف وسيكون هناك اعداد جيد للمباراة، حتى وان كانت المباراة نفسها ستكون غالباً قصيرة ولكن جميلة.

 

 

 

أوافق على أن مشاركات جولدبيرج الأخيرة في الحلبة لم تكن أسطورية. ولكن لديه القدرة على حمل المباراة بمفرده، ولا يجب أن يتم تعقيد الأمور – الاثنين لا يحبان بعضهما البعض وستصبح الأمور عنيفة بينهما.
برغم أنها لن تكون مباراة تمرير الشعلة من جيل الى جيل أيضاً، الا أنها ستكون مباراة جيدة لمصارع يعمل بدوام جزئي مثل جولدبيرج وستكون منصة انطلاق كبيرة لـ ريدل.