x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ملخص State of the WWE Universe Address مع شاين مكمان ، ستيفانى مكمان ، دانيل براين ، ميك فولى

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page
  • يبدأThe State of WWE Universe على شبكة WWE بعد عرض الراو مع رينيه يانج التى تتحدث مع بول هيمان عما حدث مع جولدبيرج و بروك ليسنر بينما كان رؤساء الراو و سماك داون ينتعشون بعد نهاية العرض . نرى فيديو لشاين مكمان و دانيل براين يسيرون خلف الكواليس .

نرى أيضا فيديو لستيفانى مكامن و ميك فولى يسيرون خلف الكواليس وتظهر عليهم السعادة بشأن نهاية الراو . يغادر هيمان و تعرض رينيه اعادة لنهاية الراو . ينضم ستيفانى و فولى الى رينيه الأن . تقول ستيفانى أنهم سعداء للغاية بما حدث . قالت ستيفانى أنها لم تكن تعلم أن فريق سماك داون كان متواجدا ولكن هذا لا يهم لأن فريق الراو سيطر كما سيفعل فى سرفايفر سيريس ليلة الأحد . يجلس شاين و براين . لم يكن فولى يعلم أن ستيفانى ستترك شاين و براين هناك مع فريق الراو ولكنه سعيد لأنها قامت بهذا حيث قاد هذا الى بعض الأحداث المثيرة . يحب فولى كل من ستيفانى و شاين . يعترف فولى أنه و ستيفانى ليسوا على وفاق دوما . وقالت ستيفانى أن هذا أحد الأسباب التى وظفته من أجلها . تتحدث عن الخلاف على بعض الأمور ، مثل وضع قسم الوزن المتوسط بأكمله على المحك ليلة الأحد . وينتفض شاين . ويقسم بالله أنهم سيسقطون هذا الأحد . سيقوم بكل شيء وسيقدم جسده بالكامل ليتأكد من حدوث هذا الأمر . تقول ستيفانى أن شاين لديه شجاعة أكبر من عقله و سنرى كيف ستسير الأمور . يمتدح فولى امتلاكهم لـ اليسورث و يعلق على اضافته الى قائمة كريس جيريكو ثلاثة مرات و يصف هذا الأمر بالتاريخي .

ويصبح فولى جديا حينما تسأله رينيه عما اذا كان يحبذ العمل مع دانيل براين فى المستقبل . ويقول فولى أنه طلب اذن ستيفانى لتذكر شيئا من المذكرات التى يكتبها . و أرسلها اليها لأنه لم يرد أن يقرأها لها . يقول أنها كلمة يقولونها كثيرا . حينما يقول أن ستيفانى رائعة ، فانه لا يقصد أنها رائعة أو جيدة ، بل أنه يعنى أنها شخص رائع يمكنه القيام بأمور رائعة لباقى حياته . يقول فولى أن تواجده بجوار ستيفانى جلعه شخصا أفضل . يضحك شاين و يقول فولى أنه لا يمزح . ويعودون الى الحديث فى موضوعات تتعلق بسرفايفر سيريس . يذكر براين حلقة سماك داون 900 و فرصة ذا ميز على اللقب ضد بطل القارات دولف زيجلر . يقول براين أنه عندما تنظر الى طاقمهم و كيف تطورت مسيراتهم منذ الانتقالات ، فان هناك عدد أكبر من نجوم سماك داون أفضل من نجوم الراو . تقول ستيفانى أنهم لديهم قائد من الدرجة الثانية وما يزالون عرض من الدرجة الثانية ، ولهذا السبب فان الراو قد سيطر الليلة . المزيد من الجدال بين الاثنين . براين يهاجم كيفن أوينز و بطولة اليونيفرسال . قال براين أن فريق سماك داون أتى الى الراو لأنهم يؤمنون بشاين كقائد لهم . وتسأل ستيفانى عما سيحدث اذا جاء الأمر الى مصارعي الراو الخمسة و شاين . و يسأل براين ماذا سيحدث لو أن فريق سماك داون بأكمله ضد أوينز الذى لا يراه بطلا حقيقيا .

يقول شاين أن الادرينالين يغادر جسمه و أنه بدأ يشعر بالألم من نهاية الراو . يقول شاين أن فريقه يريد هذا الفوز و يمكنه أن يرى هذا فى أعينهم ، برغم ما حدث . يقول شاين أن أمامهم الكثير ليثبتونه و سوف يفوزون . تسأل رينيه عن دور شاين فى المباراة ويقول شاين أنه يريد القيام بأفضل ما يمكنه القيام به و يجعل الجميع مركزين على الفوز . قال فولى أنه سيكون غاضبا اذا كان من مصارعي سماك داون و رأى الرئيس يشغل هذا المكان .


تعود الشبكة بعد الفاصل و تسأل رينيه ستيفانى عما يفتقد اليه فريق سماك داون . تقول المهارة اللازمة لاتمام المهمة . انها لا تعتقد أنهم من نفس المستوى العالى مثل فريق الراو . يقول براين أن فريق الراو مبالغ فى تقديره و واثق أكثر من اللازم . يقول فولى أن فريق النساء فى الراو فى مستوى مختلف تماما . يعترض براين . و يسأل براين لما لم يضع براين النساء فى الحدث الرئيسي . المزيد من الجدال حول الأقسام . تقول ستيفانى أن الأمر أكبر من هذا ، فان الأمر حول القسم الأفضل و سوف يروا القسم المسيطر . تتوقع ستيفانى الانتصارات لفريق الراو . يقول فولى أنهم جميعا يمكنهم الاتفاق على أنه سيحدث شيء مميز فى سرفايفر سيريس هذا العام . يقول فولى أنه يأمل أن يبذلوا أفضل ما لديهم . يتطلع شاين الى الجلوس أمام ستيفانى فى عيد الشكر و يعلم أن سماك داون هو القسم المسيطر . و تمزح ستيفانى قائلة أن ليندا مكمان قد تكون فخورة أكثر بشاين و لكن فينس مكمان فخور أكثر بها . نحصل على بعض التعليقات من الطرفين و تنهي رينيه البرنامج .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter