x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

متى وقع سي ام بانك على عقود انضمامه إلى UFC ؟؟؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

رغم إعلان “دانا وايت” رئيس اتحاد UFC أنه بصدد التحدث إلى النجم والمصارع السابق سي ام بانك خلال حضوره عرض UFC 181 ومحاولة إقناعه بالتحول إلى القتال الحر، إلا أن توقيع النجم بالفعل على عقود انضمامه جاء بمثابة فتح موجة من التساؤلات عن الموعد الذي تم فيه التوقيع.

وفي هذا الصدد أشارت تقارير أن وايت قد اجتمع بالفعل بـ بانك منذ عدة أيام، واتفق الثنائي سويا على كافة شئ وجميع بنود العقد من حيث عدد النزالات القتالية وما شابه، ولم يتبقى حينها سوى الإعلان عن الصفقة لوسائل الإعلام فقط وهو ما حدث خلال عرض UFC 181.

وقد أشار بانك في تصريحات لصالح الموقع الرسمي لـ UFC أنه سيكشف عن تفاصيل معسكره التدريبي قريبا، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الجديدة عن انضمامه إلى ذلك الاتحاد وتحوله إلى القتال الحر، وذلك عندما يحل ضيفا على إحدى قنوات شبكة Fox Sports الشهيرة وصاحبة حقوق بث عروض UFC في الولايات المتحدة.


وكان سي ام بانك قد أعلن أنه سيبدأ مسيرته في فئة الوزن المتوسط، وهو ما دعا أحد مقاتلي هذا الوزن في نفس الاتحاد ويُدعى “مايكل بيسبينج” لإرسال رسالة ترحيب وتحدي في نفس الوقت قال فيها: “أرى سي ام بانك يريد أن يوسع أحدهم ضربا، سأجعله يستجديني عطفا، مرحبا بك في UFC، فلنفعلها ! “.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter