حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

حصري : متى سيعود رومان رينز الى الحدث الرئيسي في سماك داون؟

متى سيعود رومان رينز الى الحدث الرئيسي في سماك داون؟

لسنوات عديدة، ظل رومان رينز متواجدا في مشهد الحديث الرئيسي في عروض WWE الكبرى، ولكن عام 2019 كان يدور حول عودته منتصرا بعد نجاح في علاج اصابته باللوكيميا للمرة الثانية.
أما هذا العام الجديد فسيدور بالكامل حول الكلب الكبير وعودته الى القمة.

 

 

 

في الجزء الأكبر من عام 2019، اشترك رينز في قصص ثانوية ساعدت على تثبيت قدميه ليصبح أحد النجوم المحبوبين بحق في قسم سماك داون. لقد دخل في صراع مع فينس مكمان بعد هجومه على فينس مكمان، وقاتل دانيل براين واريك روين بعد العديد من الهجمات التي كادت أن تودي بحياته وتحدى الملك كوربين في قصة كان ركيزتها هو طعام الكلاب.

 

 

 

 

 

 

أقل ما يمكن قوله، أنه كان عام متذبذب لـ رينز، ولكن حان الوقت ليستعيد الكلب الكبير ساحته من جديد. طريق العودة الى مشهد الحدث الرئيسي يبدأ في الرويال رامبل 2020 عندما يتفوق على بروك ليسنر وبقية المشتركين ليفوز بالمعركة الملكية المكونة من 30 رجلا.

 

 

 

 

مازال فينس مكمان وفريقه الإبداعي يريدون تقديم رينز ليكون أحد أكبر النجوم في الشركة، ولا يمكنه الابتعاد عن مشهد اللقب لفترة طويلة. مع خروج الكلب الكبير من الرويال رامبل حاملا فرصة مؤكدة للمنافسة على اللقب، فان براي وايت وذا فيند يجب أن يصيبهم القلق.
المسرح معد لمباراة رينز ضد ذا فيند لتتصدر أحداث القسم الأزرق في طريقه الى ريسلمانيا 36.
لقد عمل وايت على زعزعة الاستقرار النفسي لخصومه منذ ظهور شخصية ذا فيند الأول، ومعركته ضد رينز ستشهد استخدام بطل اليونيفرسال للألعاب الذهنية من أجل التسلل الى عقل غريمه.

 

 

 

 

 

 

بمجرد أن يفوز رينز بالرويال رامبل ويختار القتال على لقب اليونيفرسال في ريسلمانيا، سيبدأ ذا فيند في اطلاق أفضل استراتيجياته المخيفة، كما فعل ضد فين بالور، سيث رولينز ودانيل براين.

 

 

 

بين عرضي الرويال رامبل وريسلمانيا هناك عرض غرفة الاقصاء الذي سيقام في فيلادلفيا يوم 8 مارس، والذي سيشهد غالبا دفاع وايت عن لقب العالم الذي يحمله. يمكن اجراء تعديل ذكي على المباراة التي سيشارك فيها ستة رجال وهي أن يتطوع رينز بالبدء في المركز الأول ويقوم باقصاء الجميع قبل دخول وايت الى المباراة في المركز الأخير.

 

 

 

ولكن بدلا من أن يكون ذا فيند هو من يشارك في المباراة، نرى شخصية وايت الأخرى من منزل الألعاب. أضف الى ذلك فيديو من ذا فيند يعمل على مساعدة البطل في سرقة الفوز من رينز في الطريق نحو ريسلمانيا فهذا كله سيعمل على بناء المباراة الفردية التي استحقها الكلب الكبير بفوزه بالمعركة الملكية في يناير.
يوم 5 أبريل في تامبا، سيكون رينز غالبا هو أول نجم يتغلب بحق على المصاعب الكبيرة التي سيقدمها ذا فيند ويخرج منتصرا. برغم أن جماهير WWE سترفض فكرة فوز رينز على وايت، الا أن الشركة ستستمر في التزامها الذي لا يتزعزع بالدفع به نحو الأمام.

 

 

 

كما أن ذا فيند ليس بحاجة الى لقب ليظل متواجدا بقوة. أضف الى هذا أن جماهير الهارد كور ستتقبل وايت بشكل أكبر بعدما يشعرون أنه قد تم الإساءة اليه، وسيكون لدى WWE كعكة انتصاره المفضلة التي سيتناولها مع رينز في ريسلمانيا.