حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

مباريات الأحلام لـ مات هاردي وبرودي لي بعد ظهورهما الأول في AEW بقلم / حامد ريحان

مباريات الأحلام لـ مات هاردي وبرودي لي بعد ظهورهما الأول في AEW بقلم / حامد ريحان

الظهور الأول لـ مات هاردي وبرودي لي في حلقة ليلة الأربعاء من عرض AEW Dynamite أشعل عالم المصارعة في وقت كانت الجماهير فيه بحاجة الى شيء يضع البسمة على وجوههم.

الأن بعد توقيع اثنين من أكبر المصارعين الأحرار مع AEW، فان جماهير المصارعة بدأت تفكر في مباريات الأحلام والصراعات المحتملة أمام نجمي WWE السابقين.

فيما يلي أفضل الخيارات المتاحة أمام هاردي ولي في المستقبل.

 

 

 

مات هاردي

بعد بلوغه 45 عاما، فان مات هاردي لم يعد نفس المصارع الذي كان عليه في أفضل أيامه، ولكن مسيرته الحافلة بالتجارب والحكمة قد قدمت لنا واحد من أكثر أفضل العقول في تاريخ المصارعة. أما فيما يتعلق بالخطوة القادمة لـ الكسير، فهناك الكثير من الخصوم المثاليين له.

بما أن هاردي قد وصل الى AEW كشخصية محبوبة، فان الخصم المثالي له هو الشرير الأكبر في الشركة MJF. برغم أن هاردي لم يعد المصارع الممتاز الذي كان عليه داخل الحلبة سابقا، الا أنه من أفضل المتحدثين على الميكروفون وسيكون MJF خصماً جديراً بمواجهته.

 

 

 

كما أن MJF بحاجة الى فرصة الوقوف على قدم المساواة مع أحد أفضل النجوم. مع قدرة هاردي على انتاج مقاطع فيديو مثيرة وممتعة، فان هذين الاثنين يستطيعان تقديم بعض من أكثر اللحظات في المصارعة الحديثة.

 

 

 

 

 

 

بقدر ما سيكون من الممتع أن نرى هاردي يفسد تخطيطات MJF الشريرة، الا أن القرار الأفضل على المدى الطويل سيكون أن ينقلب الكسير على النخبة.

يجب على هاردي تدمير النخبة.

 

 

 

مات ونيك جاكسون هما من أحضرا هاردي الى AEW، ولكن سيكون الكسير هو من ينقلب في النهاية على أصدقائه السابقين ويحاول تدمير تلك المجموعة من الداخل. مع ألعاب هاردي الذهنية وقدرته على صناعة الفيديو، ستكون هذه هي القصة الأكبر على مدار الشهور القادمة.

 

 

 

برودي لي

بقدر ما أحب الجمهور وصول هاردي أخيرا الى AEW، فان الظهور الأكبر ليلة الأربعاء كانت ظهور قائد دارك أوردر المبجل برودي لي. في WWE، كان الرجل المعروف باسم لوك هاربر يُساء استخدامه ومقلل من قيمته بشكل كبير.

ولكن في AEW، سيثبت لي خطأ الجميع بأدائه المثالي داخل الحلبة وقدرته على الحديث على الميكروفون.

 

 

 

بعد الصراع الحتمي مع فريق SCU المحبب للجماهير، فان لي سيتقدم لأمور أكبر وأفضل، صراعات تشمل نجوم كبار أمثال جون موكسلي، كيني أوميجا وفي النهاية معركة شرسة ضد لانس أرتشر.

 

 

 

 

 

 

برغم أن مباراة موكسلي ضد لي ستكون مباراة هارد كور شرسة وقاسية تظهر مدى القيود التي كانت مفروضة على كلا الرجلين في WWE كما أن المواجهة بين أوميجا ولي ستسلط الضوء على قوة لي داخل الحلبة والتي تم اعاقتها بشكل كبير أثناء عمله مع الشركة السابقة، الا أن أكبر مباراة أحلام بالنسبة للكثيرين من الجمهور ستكون قتاله مع أرتشر.

 

 

 

لقد ظهر أرتشر كأحد أفضل الرجال الضخام في العالم بعد مسيرة ناجحة في اتحاد NJPW. ومع تواجد جاك روبرتس “الثعبان” بجانب أرتشر ومع وجود دارك أوردر لدعم لي، فان القصة والمباريات المحتملة بينهما ستكون بمثابة تحقيق الحلم للكثيرين.

بغض النظر عن الشخص الذي سيصارعه لي، سيكون من المثير أن نرى حصوله أخيرا على فرصة للتألق بحق.