x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ما الذي يحدث حقا بين أليكسا بليس و برون سترومان

هناك العديد من الطرق التى يمكن أن يقوم WWE بتحديد قصص النجوم من خلالها و لكن اذا سألت أليكسا بليس و برون سترومان ، فان شراكتهم هي احدى نتائج تحدي الفرق المختلطة .

ولكن ، الجدير بالذكر هو أنه لا يبدو أن هناك نقص حيث يبدو أن هناك شيء أخر يجري داخل فريق العملاق الصغير . بعد تحدي الفرق المختلطة فى WWE هذا الأسبوع ، سُال برون و بليس اذا كان هناك شيء يجري أسفل سطح علاقتهم و قد كان ردهم محددا .

برغم أنهم يمزحون بشأن ” السير طوال الطريق ” الا أنه يبدو أن هدفهم الوحيد هو الفوز بتحدي الفرق المختلطة و التبرع لصالح مؤسسة كونور للعلاج . الجدير بالذكر أن أليكسا مخطوبة فى الواقع لنجم 205 Live بادي ميرفي لذا اذا كان هناك نوع من الصراع بينه و بين الوحش السائر بين الرجال ، فقد تكون أشبه بقصة الطاغية و المستضعف الا أن ميرفي لن يكون فى حال جيدة فى هذا السيناريو .

هذين الاثنين يشكلون حقا فريق رائع و يضيفون مصداقية الى فكرة تقديم WWE ألقاب للفرق المختلطة ، لأن تحدي الفرق المختلطة سيكون أكثر متعة بكثير بهذه الطريقة .

ولكن برون سترومان وأليكسا بليس فريق و هم يعرفون طريق الفوز . قد ينتهي بهم الأمر فى هذا الفريق طوال الوقت ، ولكن بخلاف هذا لايبدو أن هناك شيء أخر يجري بين الاثنين برغم أن WWE يقدم بعض الأدلة الغريبة فى النصوص التى يعطونها لهم فى الوقت الحالي .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter