x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ما الذي حدث لـ بروك ليسنر ؟

السؤال الكبير الذي ظهر فى عرض الرو هذا الأسبوع هو ما الذي حدث لـ بروك ليسنر ؟ كام ذكر دايف ملتزر من Wrestling Observer ، فان ليسنر كان من المفترض أن يتواجد فى الرو من أجل أن يواجه رومان رينز . و لسبب ما ، لم يحدث هذا .

لقد كان هناك نص مكتوب لكل من ليسنر و رينز من أجل فقرة مواجهتهما ولكن من الواضح أن هذا قد تغير عندما انتشر خبر أن ليسنر لن يتواجد هناك .

بعض المشككين يقولون أن WWE قد وجد أنه من الأفضل ابقاء ليسنر بعيدا عن الرو و اللعب على ما يقوله النقاد بشأن أن ليسنر يصارع بدوام جزئي . و الصورة التى نشرها دانا وايت يوم الأحد ستؤكد الطريقة التى ينظر بها البعض الى ليسنر .

وفقا للمصارعين الحاضرين فى العرض ليلة الاثنين ، فان ليسنر و بول هيمان لم يكونوا خلف الكواليس . الصورة التى تم نشرها من قبل دانا وايت تم التقاطها بالفعل يوم الأحد و كان ليسنر فى المدينة و لكنه لم يكن فى عرض غرفة الاقصاء . ولكنني أجد أنه من المثير أن الصورة قد تم نشرها بعد خمسة دقائق فقط من بداية بث العرض ، مما يضمن أقصى استعراض ممكن بين متابعيه و جماهير المصارعة الذين كانوا على تويتر خلال العرض . هناك شخص فى WWE يتوقع أنه قد يكون ليسنر و UFC قد توصلوا الى اتفاق ما بموافقة WWE و أن الصورة التى نشرها وايت قد كانت جزء من ذلك الاتفاق الذي سيسمح لـ ليسنر بالقتال لصالح UFC بينما مايزال يعمل لصالح WWE . لا أعلم اذا كان الوضع هكذا ، ولكن هذه نظرية مثيرة .

أيا كان الأمر مع ليسنر ، فهناك شيء واحد مؤكد . المصارعين لا يملكون أدنى فكرة عما يحدث و هناك افتراض بأن هناك شيء ما يجري و قد يكون الأمر يتعلق بمفاوضات العقد لأن عقد ليسنر سينتهي قريبا . بالنسبة لي ، حقيقة عدم تواجد هيمان فى الرو تشير الى أن هذا الأمر كان فى سياق القصة .

بول هيمان ، الذي يحافظ على شخصيته ، قد رد على قصة على موقع WWE.com حول عدم ظهور ليسنر فى الرو :

 

 

 

من المقرر ظهور ليسنر فى عدة مناسبات فى مارس من بينها عرض مباشر ليلة السبت لذا يمكن أن نعلم المزيد بشأن وضعه هذا الأسبوع .

فيما يلي جدول أعمال ليسنر :

3 مارس فى شيكاغو ( عرض مباشر )

9 مارس فى مينابوليس ( عرض مباشر )

12 مارس فى ديترويت ( الرو )

15 مارس فى نيويورك فى ماديسون سكوير جاردن ( عرض مباشر )

26 مارس فى كليفلاند ( الرو )

30 مارس فى بوسطن ( عرض مباشر )


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter