x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مات وجيف هاردي … Impact أم قيود WWE ؟ ، هل انتهي عصر مات هاردي ؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

سيكون السؤال الأكبر فى مصارعة Impact هو اتجاههم الابداعي . هناك اعتقاد فى الشركة أنهم سيعودون الى الأمور التقليدية مما يعنى أننا لن نرى قصص مثل مات هاردي الكسير كثيرا فى المستقبل .

قال دايف ملتزر هذا الأسبوع أن مستقبل الأخوين هاردي معلق فى الهواء ، برغم أن صفقاتهم تنتهي الشهر القادم ، الا أنهم قد التزموا بمواعيد فى أبريل . و قد علم أصحاب العروض المستقلة أنهم لا يمكنهم الالتزام بأى شيء فى مايو حتى يعلمون ما خطوتهم التالية .

لقد أوضح WWE أنه مهتم بكل منهما ولكن اذا ذهبوا الى هناك فسيجب عليهم العمل بدوام كامل ولن يسيطروا على قصصهم من الناحية الابداعية كما يفعلون فى Impact . اذا قرر Impact العودة الى الأحداث التقليدية ، فلا أعلم مقدار الحرية التى سيحصل عليها مات و جيف لذا سيكون قرارا صعبا عليهم للبقاء أو الانتقال الى مكان أخر.


جيف جاريت يقود السفينة و سيكون من المثير أن نرى الاتجاه الابداعي فى التسجيلات القادمة و سيكون من المثير أن نرى أى من المصارعين سيبقى و أيهم سيرحل . لقد قدم Impact عرضا لـ نيك ألديس ( الذى كان أول بطل GFW )) و كونجو كونج ( مصارع أخر عمل لـGFW ) .

بالمناسبة ، مقطع الزفاف من حلقة هذا الأسبوع كان مذهلا . لقد كانت المرة الأولى منذ وقت طويل أرى فيها الجماهير تتفاعل مع فقرة بهذا الشكل . عمل مذهل من الجميع .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter