x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مات هاردي و جيف هاردي قد لا يكونوا قادرين على الذهاب بشخصيتهم الكسيرة الى WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

نعلم جميعا أن مات و جيف هاردي سيرحلون عن مصارعة Impact ولكن قد يكون أمامهم قتال اذا قرروا الذهاب بشخصية ” الكسير ” الى WWE .

هناك تقارير تقول أن مصارعة impact تطالب بملكية الحقوق الفكرية ومن بينها شخصية ” الكسير ” . ولكن مات هاردي يعتقد أن لديه الحق القانوني فى اسمه و شخصياته و Impact يمكنهم الاستفادة فقط من الأمور التى قام بها وهو معهم .

هناك قصة مثيرة وهى أن الأخوين هاردي قد وافقوا شفهيا على صفقة فى ديسمبر و لكنهم طالبوا ببعض التغييرات البسيطة حتى يتم انهاء الصفقة . ولكن بعد عدة أسابيع ، شعر مات و جيف أنهم يتغاضى عنهم و فى النهاية طلب المحامي الخاص بهم بالسيطرة الابداعية على صفقاتهم .


مانع TNA الطلب و حينما ذكر أن هناك اهتمام من جانب WWE ، قال ايد نوردهولم لمحامي هاردي ” حسنا ، أخبرهم أن يذهبوا الى WWE اذا “

فى هذه المرحلة ، استمر مات فى المفاوضات ولكن جيف كان غاضبا فى هذه المرحلة و قرر أنه لا يريد البقاء فى مصارعة Impact .

هناك ادعاءات من جانب TNA انهم حاولوا التوصل لعقد مع جيف ولكنه لم يتواصل معهم . وهناك اعتقاد أنه تمت اضافة بنود الى العقد لم تكن موجودة مثل حصول Impact على 10% من أرباحهم خارج الاتحاد و تحولت الصفقة الى عامين بدلا من عام واحد .

مات و جيف هم أبطال الفرق الحاليين و ليسوا ملزمين بالظهور فى التسجيلات التلفزيونية هذا الأسبوع لذا سيكون من المثير أن نرى كيف سيتعاملوا مع هذا الموقف . كما أنهم ليس لديهم منع المنافسة لذا يمكنهم التوقيع مع أى أحد غدا اذا أرادوا .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter