x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مات هاردي و اد نوردهولم من مصارعة امباكت يصلحون الأمور بينهم

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

هناك قول مأثور فى عالم المصارعة و هو ” لا تقل مستحيل أبدا ” و هذا هو الحال مع مات هاردي و رئيس مصارعة امباكت اد نوردهولم . لقد أعلن كلا الرجلين عن المصالحة بينهما و يمكنك رؤية الدليل على حساب هاردي على تويتر . نعم ، لقد التقط كلا الرجلين صورة معا و من الواضح أنهم وضعوا كل شيء خلفهم .

لقد كانت الأمور جيدة بين الطرفين عندما تم التوصل الى اتفاق الشهر الماضي للسماح لهاردي باستخدام شخصية ” الكسير ” فى WWE . انه مات ” اليقظ ” فى الوقت الحالي مما يسمح لـWWE باستخدام ” اليقظ ” على المنتجات .

اذا ، ماذا يعني كل هذا ؟ اذا رحل هاردي عن WWE ( ليست هناك أى اشارات على هذا فى الوقت الحالي ) فيمكنك أن تفترض أن الباب مفتوح أمامه للعودة الى مصارعة امباكت فى مرحلة ما . من الرائع أن نرى أن الجميع يتوافقون . بصراحة ، هذا أمر جيد لمصارعة امباكت حيث يبدوا أنهم قد حولوا الشركة هذا العام . لم تكن الدعايا السلبية جيدة لهم فى 2017 و لكن نأمل أن يكون الحال أكثر ايجابية لهم هذا العام .


يبدو أن هذا جزء من جهود امباكت فى اصلاح جسور التواصل مع الأشخاص الذين عملوا معهم فى الماضى . لقد كانت الشركة أيضا تحاول بجد اصلاح علاقتها مع NJPW و ROH .

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter