x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مات ريدل يقترب من الحصول على عقد WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

سيكون مات ريدل من كبار نجوم WWE فى يوم ما . انه بالتأكيد تحت أنظار تريبل اتش لأنه قد تحدث عن مات فى الماضى . لقد أحرز تقدم كبير منذ انتقاله من عالم MMA . يبدو أنه كان يصارع لمدة أطول بكثير مما اعتاد عليه .

تريد الجماهير مشاهدة مات ريدل فى WWE . سيكون نجما بارزا ولكنه مايزال عديم الخبرة فى هذه المرحلة بالنسبة لفينس . ولكن سيود NXT أن يحصل عليه ، اننا متأكدون من هذا . يمكنهم جذب المزيد من الجماهير فى العروض الخاصة حول مات ريدل .

حسنا ، يبدو أن مات ريدل يقترب من الحصول على عقد WWE لأنه قد ذٌكر أن ريدل ، الخاضع لعقد حاليا مع WWN قد سُمح له بالمشاركة فى مباراة ضد توموهيرو ايشي فى المملكة المتحدة . ليس هذا فقط ، ولكن WWN تمنحه أيام اجازات حتى يمكنه المشاركة .


هذه أخبار كبيرة لأنها قد تعني أن NJPW يفكر فى استخدام ريدل . لقد وصل اسمه الى أرض المشرق و يريد NJPW الحصول على ريدل . وقال ملتزر أيضا أن هذا قد يجعل WWE  يتوقف عن اهدار وقته بالحصول على توقيع مات ريدل على عقد ما . الحقيقة هي أن WWE بحاجة للحصول على ريدل قبل أن يحصل عليه اتحاد أخر لن يتركه .

لقد ساعد شون والتمان فى تدريب مات ريدل لذا من الواضح أن WWE يعلم بشأنه . لقد كانوا يتواصلون مع ريدل منذ اليوم الأول فى مسيرته فى المصارعة . ولكن لسبب ما لم يحصلوا على توقيعه .

انه لأمر رائع من WWN أن يتركوا ريدل يقوم بتلك المباراة مع ايشي لأنها بالتأكيد فرصة كبيرة للمقاتل ذو الـ31 عام . اذا قدم له WWE صفقة فيمكنه أن يرى نفسه نجم كبير فى مصارعة المحترفين .

سيخبرنا الوقت ما سيقوم به WWE فى هذه المرحلة لأنهم قد حصلوا على جميع المواهب المحلية الكبرى فى أمريكا ، اليابان ، و المملكة المتحدة حتى الأ، . لابد أن WWE اقترب من الاتفاق على سقف المرتب ( كما لو أنه هناك شيء كهذا ) . ولكن الأمر المؤكد هو أن ريدل سيستمر فى القيام بحركات كبرى بغض النظر عما يقوم به WWE .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter