x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مات ريدل يعتقد أنه ينتمي الى WWE منذ ثلاثة سنوات ونصف

لقد عصف مات ريدل بعالم WWE منذ أن قرر التوقيع مع الشركة وبعد ذلك شاهدناه يبدأ في مركز الأداء في أورلاندو، فلوريدا وتم وضعه في القسم التطويري NXT.

لقد تم الكشف في أغسطس في عرض TakeOver: Brooklyn 4 أنه قد وقع مع WWE وقد ظهر للمرة الأولى في TakeOver: WarGames الشهر الماضي بهزيمة كاسيوس أونو في مباراة سريعة في مركز ستابلز في لوس أنجيلوس كاليفورنيا.

لقد نشر ESPN.com مؤخرا مقال عن مركز الأداء حيث قاموا بإجراء عدة مقابلات مع ريدل، NXT، المدرب العام في NXT مات بلوم، ورياضيين أخرين. لقد تحدث ريدل عن رحلته بداية من قرار انهاء مسيرته الاحترافية في MMA وقراره بالانتقال الى مصارعة المحترفين. وهنا قال أنه شعر أنه كان يجب أن يكون في WWE منذ سنوات.

” لقد نقلت عائلتي هنا، لدي ثلاثة أطفال وزوجة، لذا الأمر جيد. انني أصارع في فلوريدا كل نهاية أسبوع. في بعض المناسبات نذهب في جولات TakeOver، ولكن في الأغلب، الأن يمكنني قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي. لقد أصبحت محليا أكثر، وهذا أمر رائع. التدريب هنا ممتاز. حيثما كنت، كنت أكون محظوظا اذا تدربت ثلاثة مرات في الأسبوع، لأن جدول أعمالي كان جنونيا – ولم يكن لدي مدربين أو أي شيء لفعل أكثر من هذا.”

” أشعر أنني أنتمي الى هنا. لقد شعرت أننا أنتمي الى هنا منذ ثلاثة سنوات ونصف عندما قمت بتجربتي الأولى.”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام القارات من بطولة TLC ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter