حامد ريحان
عمر المانسترلي

لماذا يحب راندي اورتن الحديث عن مفاوضات بينه وبين اتحاد AEW

لماذا يحب راندي اورتن الحديث عن مفاوضات بينه وبين اتحاد AEW

يبدي المصارع راندي اورتن دائماً اعجابه من اتحاد المصارعة الجديد AEW وما لديه من قائمة رائعة من المصارعين المنضمين حديثاً إليه ،وتذكر المصادر بان عقد المصارع راندي اورتن مع اتحاد المصارعة WWE من المقرر أن ينتهي عام 2020 حيث قام بالتوقيع مع الاتحاد منذ عام 2010 ولمدة عشر سنوات ،وتذكر المصادر اتحاد WWE لا يزال يفاوض المصارع راندي اورتن من اجل تمديد عقده مع الاتحاد.

كان لدى جيمي فان مؤسس شركة Fightful تصور حكيم للوضع الحالي مع راندي أورتن واتحاد المصارعة الجديد AEW على الرغم من أنه ليس من المستحيل التفكير في تقديم أورتن لعرض AEW الرائع ولديها المزيد من العلاقات مع WWE لذلك من المحتمل أن يكون هذا تكتيكًا للحصول على المزيد من الأموال من WWE.

حيث يقول : ” سمحوا لي أن أقول هذا عندما يتعلق الأمر بالمال فإن راندي أورتن لن يذهب إلى أي مكان. على الرغم من أنني أدرك أن لديهم الكثير من المال وقد أعطوا كريس جيريكو أننا نقدر 3 ملايين دولار سنوياً وكل ذلك واكثر ، يجعل راندي أورتن بالفعل جانبًا سلبيًا حقًا على أساس عدم التفرغ كما أنه أيضًا يمكنك التحدث عن مدى نجاحاته , بشكل صحيح كان والده مصارع WWE ونشأ راندي أورتن أساسا في غرفة خلع ملابس WWF وهو معروف عند فينس ماكمان منذ أن كان طفل صغير. أنا لا أرى ذلك يحدث ، إنه واحد من أعلى النجوم في غرفة خلع الملابس على أساس عدم التفرغ”.

راندي أورتن هو رجل أعمال ، وهو منفتح لسماع قصة AEW. هذا لا يعني أنه سوف يغادر WWE ،واتحاد AEW يملك الكثير من المال لكنها ليست بلا نهاية حيث ذكر توني خان أن هناك الكثير من الناس في اتحاد WWE ولا يستطيعون جلبهم جميعًا ومع ذلك يبدو أن اتحاد المصارعة الجديد AEW مهتمة بالتأكيد بإحضار راندي أورتن قد يكون السؤال الأكبر إذا كان راندي أورتن على استعداد لحرق تاريخه مع WWE لتحقيق ذلك هل سيفعلها ؟