x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

لقد تغيرت خطط هورنسواجل فى أكبر رويال رامبل + أخبار خلف الكواليس من العرض

قد يكون الكثيرون منكم انه لم يكن هناك أى ضجة خلال فقرات الكواليس فى عرض أكبر رويال رامبل . السبب فى هذا هو أن طاقم الكواليس لم يظهر على الشاشات . لقد استغرق WWE دقائق قليلة للقيام بمقابلات خلف الكواليس مع كريس جيريكو و دانيل براين حتى يمكنهم قضاء بعض الوقت حتى تستطيع الجماهير الحاضرة فى الاستاد أن تصلي . لقد ذكرنا سابقا أنه كان من المقرر اقامة الصلاة خلال العرض و أنها ستستغرق ما يقرب من 15 دقيقة .

في خبر أخر … عاد هورنسواجل من أجل عرض واحد . يبدو أن الخطط قد تغيرت من أجله و لم يكن من المقرر أن يشارك في مباراة الرويال رامبل من 50 رجل . يذكر PWInsider أنه كان من المقرر اشتراكه فى مباراة فى العرض الافتتاحي ضد روبي أراجو . لقد عمل أراجو في التعليق خلال مباراة هورنسواجل ضد ال توريتو فى العرض الافتتاحي فى اكستريم رولز 2014 .

فى مرحلة ما خلال اليوم ، تم اتخاذ القرار بوضع سواجل فى مباراة الرامبل . لقد كان أراجو متواجد فى الساحة فى السعودية و لكن لم يكن هناك شيء ليفعله لأنه الخطط قد تغيرت بالنسبة لسواجل .

علق سواجل على عودته الى WWE على تويتر :

” الحياة مجنونة جدا فى بعض الأحيان ! شكرا WWE لجعلي جزء من أكبر رويال رامبل ! لقد تمكنت من اثارة الغبار عن البدلة للمرة الأولى منذ ما يقرب من 10 سنوات . “


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter