x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيني بولين يعتقد أن جون سينا قد سأم من تلقى الضربات فى WWE ، ويقول أن توتال ديفاز عرض فوضوى

Share on Facebook65Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

قبل مشاكله الصحية الأخيرة انضم ” صانع النجوم ” الشهير و الجدلى كيني بولين الى Two Man Power Trip of Wrestling   ليسلط الضور على أيامه فى OVW . ويتحدث عن بدايات مسيرة مصارعين أمثال راندي أورتن ، جون سينا و بروك ليسنر . فى هذا الملخص نركز على دور جون سينا فى WWE وكيف نجح فورا بعد مغادرة OVW فى 2002 .

دور جون سينا الحالى فى WWE :

انه ما يزال النجم الأكبر فى الشركة على الرغم من محاولاتهم نقل الراية الى رجل أخر . أعتقد أنه على الرغم من أن سينا قال أنه لن يترك المصارعة أبدا ، الا انه يريد القيام بأمور أخرى الأن . يبدو أن سينا قد سأم من تلقي الضربات كل ليلة .


صعود جون سينا الفورى فى WWE بعد رحيله من OVW :

لقد أعطوه دفعة كبيرة حقا حينما جعلوه يقوم بتلك الفقرة مع الاندرتيكر ثم يعود تيكر الى الخلف و يقول له ” مباراة جيدة ” . وهذا أمر لم يكن تيكر يقوم به مع الجميع . ولكن تيكر هو الرجل الذى أنجح سينا فى تلك الحلقة فى سماك داون . تزامل سينا بعد ذلك مع بول بوتشانان و انخفضوا قليلا ولكنهم علموا أنه سيكون نجم كبير و قد كان يقوم بالخطوات المناسبة ولكن الأن يقومون باحضار رجل من NXT ويضعون بطولة العالم اللعينة عليه بعد أسبوعين . ألم يقوموا بهذا مع الفتيات و جعلوا فتاة تأتى و سلموها اللقب بعد أول أسبوع أو اثنين ؟ أعتقد أنها كانت بايج هى من قامت بهذا فى ظهورها الأول .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter