x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيني أوميجا يهاجم WWE لكونه ” بلا روح “

كيني أوميجا على قمة العالم حيث يتجه نحو Wrestle Kingdom 12 لمواجهة كريس جيريكو . ولكن بينما ينظر الى مستقبه و يرى أخرون قبله قد انتقلوا الى WWE ، الا أنه قد يفكر كثيرا قبل أن يأتمن فينس مكمان و شركته على مسيرته .

لقد تحدث أوميجا مع SI حول وضع ملك الأسلوب القوى فى WWE برغم أنه سعيد بنجاحه الا أنه كان لابد أن يذكر أن وضعه لم يكن مثمرا حتى الأن .

” أنا سعيد لرد الفعل الذي يحصل عليه ، بالطبع ، و جميعنا  فى NJ كنا نعلم عندما رحل أنه سيحقق نجاحا كبيرا بسبب الكاريزما الكبيرة التى يتمتع بها . ولكن عندما أرى ناكامورا فى WWE ، من الصعب أن أقول أنه قد فعل أى شيء مقنع فى الحلبة منذ وصوله الى هناك ، و هذا امر مؤسف . الأمر يتطلب فقط قصة واحدة مناسبة و لحظة واحدة مناسبة و ستُذهل الجماهير بكل شيء يقوم به . الأن ، لم يقم بفعل ذلك . “

وقد استمر فى انتقاد أسلوب WWE و وصل معظم أسلوبهم بـ ” بلا روح ” .

” بعض الأشخاص فى WWE بحاجة الى رسم خطواتهم و أماكنهم داخل الحلبة . يجب عليهم موائمة تنفسهم قبل أن يدخلوا حتى الى المباراة داخل الحلبة . عندما تعتاد على التعامل مع أشخاص بحاجة الى ادارة للمباراة بهذه الطريقة ، فمن بحاجة الى أن يمتلك فن فى مبارياته قبل أن يدخل الى هناك و يؤدي ، ثم مع رجل مثل ناكامورا – وهو ” الأسلوب القوي ” فى العصر الجديد ، و أغلب هذا يعتمد على العاطفة و روحه القتالية – عندما يصارع شخص بحاجة الى علامات على الحلبة حتى يستطيع الوقوف بشكل سليم بمجموعة من التعليمات ، هناك يصبح ناكامورا ضائعا . كل شيء يصبح بلا روح اذا كان لهذا معنى . “

كيني أوميجا لا يمتنع عن قول أي شيء و بالتأكيد قد ارتقى لمستوى سمعته فى تلك المقابلة . سواء كنت توافقه أم لا ، من الصعب أن نقول أنه لا يعلم ما يتحدث بشأنه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter