x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيفن أوينز يريد مواجهة الاندرتيكر فى ريسلمانيا ، و يعلق على جولدبيرج

شارك كيفن أوينز بطل اليونيفرسال مؤخرا فى مؤتمر صحفي للترويج لمباراته القادمة مع رومان رينز فى الرويال رامبل والذى سيقام الأسبوع القادم فى سان أنطونيو ، تكساس . خلال المقابلة ، سُأل عن بطل NXT السابق شينسوك ناكامورا . قال أنه عندما تنظر الى NXT ، فسترى أن هناك رجل واحد فقط يبدو أنه ينتمى الى الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا وهو ناكامورا . قال أن له شعبية كبيرة بين الجماهير . وقال أن ناكامورا قادر على جذب انتباه الجماهير التى لا تعرفه بسبب مظهره و دخوله ولكن عندما يدخل الى الحلبة تجد الجماهير تحبه .

وحينما سٌأل عن جولدبيرج ، الذى سيشارك فى مباراة الرويال رامبل ، قال أنه لم يكن أبدا من محبي WCW و أنه لم يكن أبدا من مشجعى جولدبيرج ، لذا فقد أخبر جولدبيرج بهذا . . قال أنه عندما كان يقف فى الحلبة مع جولدبيرج منذ بضعة أسابيع فى الرو ، فانه لم يستطع تحمل الأمر عندما سار جولدبيرج الى الحلبة حيث كان يشعر أنه فى التسعينات أو أوائل الألفية الثانية .

وحينما سٌأل عن احتمال مواجهة الاندرتيكر ، صرح أوينز أنه لو اختار خصم واحد فقط ليواجهه فى ريسلمانيا ، فسيكون الاندرتيكر لأنه دوما متعلق بذلك العرض و أنه كان دوما من محبي الاندرتيكر .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter