x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيرت أنجل يوضح لماذا يتوقع أن يصارع فى WWE مرة أخرى ، و يعلق على دخوله الى قاعة المشاهير

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ظهر كيرت أنجل مؤخرا فى Ring Rust Radio  ليتحدث عن دخوله الى قاعة المشاهير و المزيد . خلال المقابلة ، سُأل حول رغبته فى أن يقوم ستيف أوستين ، جون سينا أو الاندرتيكر بتقديمه الى قاعة المشاهير . قال أنه يريد شخص كان له تأثير كبير على عالم المصاعة و ليس هناك أكبر من هؤلاء الرجال الثلاثة . قال أنه كان بمثابة المعلم لسينا عندما بدأ فى WWE وقال أنه صارع سينا فى أولى مبارياته فى WWE .

امتدح سينا لكونه شخصية شهيرة رائعة و أنه رياضي عظيم . قال أن تيكر و أوستين هم أكبر الأسماء فى عالم المصارعة و علموه الكثير داخل الحلبة . قال أنه كان ليريد أن يقدمه تريبل اتش أيضا و لكنه لا يعتقد أنه يقدر لأنه مدير علاقات المصارعين . وذكر أنه يعتقد أن WWE هو من يختار من يقوم بالتقديم و لن يتفاجئ اذا لم يكن أحد هؤلاء الرجال .

وحينما سُأل عن رغبته فى المصارعة لصالح WWE و اعتقاده أن WWE سيطلب منه أن يصارع مرة أخرى . قال أن الأمر الذى يعطيه أمر كبير هو عودة جولدبيرج الى الشركة و مصارعته مرة أخرى .


قال أنه لا يعتقد أن مسيرة جولدبيرج فى WWE قد انتهت بالطريقة التى كان يريدها و من الجيد أن نرى رجل مثل جولدبيرج لم يكن فى الشركة لمدة 14 عاما و يعود و يأخذ مكانا كبيرا . قال أنه لا يشك أبدا أنه سيشارك بدنيا عقب قاعة المشاهير .

قال أنه عندما تكون لديك أسماء كبيرة مثل هذه فيجب أن تستغلها على الفور . قال  أنه عندما يكون لديك اسم مثل جولدبيرج أو بروك ليسنر ، أو عودة الاندرتيكر بعد غياب 10 أشهر ، أو هو نفسه بعد غياب 12 عام ، ستريد أن تضعهم فى مكانة كبيرة .

قال أنه يتوقع أنه سيصارع لذا فانه يتطلع الى هذا و أنه فى حال رائع حيث كان يصارع فى المحليات ضد أمثال ألبرتو ديل ريو ، راي ميستريو و كودي رودز .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter