x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيرت أنجل يعتقد أن رومان رينز سيكون مفضلا لدى الجماهير فى النهاية ، و يعلق على طاقم WWE الحالى

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ظهر كيرت أنجل مؤخرا فى برنامج The Statement Show ليتحدث حول عدة موضوعات . خلال المقابلة ، سُأل عن أن المصارعين كانوا يحظون بحرية أكبر فى عصر Attitude Era مقارنة بالعصر الحالى . قال أنجل أن الرجال فى ذلك العصر كانت لديهم فسحة أكبر و أنه كان يتمنى أن يكون الحال كما هو اليوم ولكن WWE يتوجه أكثر ناحية الأطفال .

قال أنه فى ذلك الوقت كان الاتحاد يتوجه نحو البالغين الصغار و أنه كان ناجح بصورة كبيرة . قال أنه لم يشهد طاقم مثل عصر Attitude Era منذ ذلك الوقت ، ولكن الطاقم الحالى قريب للغاية .

وعندما سُأل عن رومان رينز ، قال أن رينز موهوب و يعتقد هذا بغض النظر عن ما يقوله الناس . قال أنه لا يمكنك انكار أن رينز يعرف كيف يصارع . قال أن WWE لم يريده أن يذهب تدريجيا و يفوز بالألقاب الثانوية ولكن بدلا من ذلك ألقوه فى المشهد الرئيسي و لم تحب الجماهير هذا الأمر .


قال أن WWE كان يحاول دفعه بشكل أسرع و كان يجب هذا و أنه سيكسب احترام الجماهير ولكن سيستغرق وقتا . قال أنه لم يكن خيار صعب لفينس مكمان أن يختار رومان رينز و لهذا يستمر فى الدفع به .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter