x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيرت أنجل يستحق أن يتصدر WWE 2K18 و ريسلمانيا 34

Share on Facebook50Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ليلة الاثنين فى الرو ، أعلن WWE أن كيرت أنجل هو أول من سيدخل قاعة المشاهير فى 2017 . من المقرر أن يرأس أنجل دفعة هذا العام وهذا أمر مذهل ويشاع أن هذه الدفعة ستتضمن ريك رود و دياموند دالاس بايج . وقد أشعل دخول أنجل الى قاعة المشاهير شائعات مباراة عودته الى الاتحاد ، وهذا أمر لم يحدث منذ أن افترق الطرفين منذ عشرة سنوات .

ولكن سيكون من الحكمة من WWE أن يؤخر عودته الى الحلبة حتى موسم WWE 2K .

العام الماضى ، بمساعدة من عضو قاعة المشاهير ستينج ، استطاعت WWE 2K16 تحقيق مبيعات بلغت 2.78 مليون وحدة من خلال كل المنافذ . و مع انخفاض عدد أساطير WWE الأحياء ، فان أنجل من أفضل الخيارات من أجل بوستر WWE 2K :


تنافس الأعضاء الجدد لقاعة المشاهير فى ريسلمانيا له أثر محدود ولكنه ايجابي . نجم WWE الأخير الذى شارك فى مباراة فى الليلة التالية لدخوله قاعة المشاهير كان ريكي ستيمبوت فى 2009 . الليلة التالية فى ريسلمانيا 25 ، شارك ستيمبوت بأداء جيد أمام كريس جيريكو .

و العام السابق ، صارع ريك فلير فى مباراته الأخيرة فى WWE ضد شون مايكلز فى ريسلمانيا 24 بعد 24 ساعة فقط من دخوله قاعة المشاهير .

يتابع أنجل المنافسة على المستوى المستقل ، ولكن تاريخ اصابات رقبته و الاصابات الأخرى ، تجعله استثمارا خطرا كمصارع بدوام جزئي . ولكن اذا كان أنجل سيقدم مباراة أخيرة ، فان ريسلمانيا 33 ليست الوقت الصحيح .

مع وجود أسماء مثل جولدبيرج ، بروك ليسنر و الاندرتيكر جاهزون لتصدر العرض الكبير فى أبريل ، فان أنجل لن يحصل على المساحة المناسبة ليحظة بوداع لائق .

من السهل للغاية أن يضيع الحائز على الميدالية الأولمبية وسط هذه الفوضى حيث بدأت ملامح ريسلمانيا تتشكل بالفعل . و كما يبدو ، فان حتى المواجهة القيمة ضد روسيف ستعامل على أنها أقل من باقى المباريات .

من الأفضل استغلال عودة أنجل من أجل الترويج لـWWE 2K18 فى 2017 مما سيؤدي الى مباراة فى ريسلمانيا 34 العام المقبل . على الرغم من ظهور أساطير الماضى مثل ستينج و ألتميت ورايور قد ظهروا فى WWE 2K قبل التوقيع مع الاتحاد ، فان أنجل من أخر النجوم من عصر Attitude Era وسيجذب الاهتمام للنسخة القادمة .

انه يستحق أن يكون على قمة قاعة المشاهير ، ولكن اذا قرر WWE اقامة مباراة عودته مبكرا ، فسيكون أبعد ما يكون عما يستحق .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter