x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كولت كابانا يفسر سبب استضافته لـ سي ام بانك ويسخر من الشبكة !

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تفاعل المصارع كولت كابانا الصديق المقرب للنجم المثير للجدل سي ام بانك والذي قام باستضافته في برنامج الإذاعي “فن المصارعة” مع الموجة الإعلامية الهائلة التي طالت حلقته مع بانك بالبرنامج، بالإضافة إلى الغضب الشديد من كليهما ووضعهما على قوائم الاتحاد السوداء.

حيث تحدث كولت عن سبب استضافته لـ بانك قائلا: “لقد أبقى سي ام بانك على هذه القصة المذهلة بداخله لفترة طويلة وكان يجب أن يُخرج ما بجوفه، لقد كان هناك الكثيرين ممن يتطفلون ويتنصتون ويضغطون عليه ليتحدث، آمل أن أكون قد قدمت إليكم ما يغلق الموضوع لديه، وما يغلق الموضوع لديكم أيضا”.

وفيما يتعلق بالسخط الكبير لدى الاتحاد منه لاستضافته بانك في برنامجه، قلل كابانا من أهمية هذا الأمر ولم يعره أي أهمية، بل سخر من شبكة WWE بتغريدة على تويتر قائلا: “WWE أزالت كل المواد الإعلامية الخاصة بـ سكوتي جولدمان !!! تصحيح: لم يكن هناك مادة إعلامية من الأساس”.


* كولت كابانا كان أحد نجوم اتحاد FCW التطويري للمواهب والتابع للاتحاد، وكان يصارع باسم “سكوتي جولدمان لكنه تم تسريحه قبل أن يأخذ الفرصة في العروض التليفزيونية”.


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter