x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كوتا ايبوشى يقول أنه رفض عقد لمدة خمسة سنوات من WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

قام كوتا ايبوشي بمقابلة مع prorese-today.com والتى تمت ترجمتها من قبل كريس كارلتون على تويتر . أثناء المقابلة ، قال ايبوشى أنWWE  قد عرض عليه عقدا لمدة خمسة سنوات ، ولكنه رفض . ثم قام WWE بعرض ثلاثة سنوات ثم سنتين . وقد رفض تلك العقود أيضا . لقد ذكر فى المقابلة أن ضد توقيع عقد حصري ولكنه سيكون سعيدا بتوقيع عقد متجدد . قال ايبوشى أن WWE قد عرض عليه قدرا كبيرا من المال ، ولكنه يريد أن يتابع العمل فى اليابان و يكون له شأن كبير فى المصارعة اليابانية .

ذكر ايبوشى أنه قد صارع فى مباريات أقل هذا العام عن العام الماضى ولكنه يعتقد أن جسده قد استفاد من جدول الأعمال الأقل هذا حيث أنه فى أفضل حالة فى مسيرته . قال ايبوشى أنه يشعر بأفضل حال منذ 12 عاما و أنه على وشك تحقيق أمر كبير .

يريد ايبوشى القيام بالمزيد و من المقرر أن يظهر فى عرض DDT ، حدث خيري و مهرجان خلال الشهر القادم . وهو أيضا يريد أن يشارك فى عرض NXT فى أوساكا فى الثالث من ديسمبر .


بعد كلاسيكيات الوزن المتوسط ، فقد شارك ايبوشى فى عدد قليل من عروض NXT المباشرة . لن يتم استخدامه فى الراو على الأغلب لأن WWE لا يريد الرجال الذين لا يقومون بتوقيع عقود بدوام كامل فى العروض الرئيسية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter