x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كريس جيريكو يوضح سبب ارتداؤه قناع سين كارا فى حلقة الرو

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

كما شهدنا فى حلقة الرو الماضية ، فقد تدخل كريس جيريكو فى الحدث الرئيسي فى العرض الذى شهد كيفن أوينز يدافع عن بطولة اليونيفرسال ضد سيث رولينز . قام جيريكو بالهجوم على رولينز بينما كان يرتدي قناع سين كارا مما أدى الى قيام أوينز بتثبيت رولينز بعد توجيه بوربومب على حافة الحلبة .

خلال حلقة الأربعاء من Talk is Jericho ، تحدث عن هذا الأمر و قال أن هذا لمجتمع الانترنت الذى يعرف كل شيء ولا يعرف أى شيء . قال جيريكو أن كارا رجل رائع و صديق جيد ، وقال أن كارا قد أقرضه القناع .

بالنسبة لمن لا يتذكرون ، فقد كان هناك عراك بين جيريكو و كارا فى الجولة الأوروبية الأخيرة . وقد تم طرد كارا من الباص الذى كان يقل نجوم الرو بعد هذا الحادث . حدث العراك حينما كان كارا يقوم بأصوات مزعجة فى الحافلة ، وعلى الرغم من أنهم طلبوا منه أن يتوقف ، فانه لم يتوقف . وهذا أدى الى أن جيريكو أخبره بالقوة أن يتوقف و رد عليه كارا بأن يغرب عن وجهه . ولكن هذا الأمر لم يتماشى جيدا مع جيريكو ، لذا رد الهجوم و تبادلوا الكلمات . ثم وجه كارا يمينية قوية لجيريكو ، قبل أن ينتفض الجميع للفصل بينهم . قام جيريكو بعض اصبع كارا خلال العراك .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter